فيديو .. كويتي يعتدي على مسن وافد يثير موجة غضب

عروبة الإخباري – صدم مقطع فيديو الناشطين في منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر فيه مواطن كويتي وهو يهين ويُحقر وافداً على محطة وقود واعتدى عليه بالضرب والسباب، بحسب صحيفة النهار الكويتية .

وذكرت الصحيفة أن الفيديو أثار موجة غضب بعدما ظهر فيه رجل كويتي وهو يوبخ ويشتم ويعتدي على عامل من العمالة الوافدة بالكويت، من دون أي حراك من الآخر، ليتدخل أحد رجال الأمن وينقذ الوافد من يده، وقام أحد الزبائن الواقفين بسياراتهم بالمحطة، بتصوير المشهد من مرايا سيارته.

وأثار المقطع المتداول ردود أفعال كبيرة طالبت بمحاسبة الرجل المعتدي، لقيامه بجريمة الاعتداء على العامل، ورأت أن ليس هناك أي مبرر للضرب.

وكشفت التعليقات – بحسب النهار – أن المعتدي هو من المتطوعين العاملين للحد من انتشار جائحة كورونا، واعتبر أن هناك من يستخف بتعبهم ومجهودهم بسبب عدم الالتزام .. وقال أحد المغردين: “يعني واحد مريض كورونا لأنه مو ملتزم يضيع معه ألف واحد وهما المتطوعين وصيام وحر وتعب”.

وكتب ثالث: “ترى ماله الشغل العمل التطوعي بهذا الموقف، هذا شخص مو محترم ويسيء للعمل التطوعي وثاني شي موة كل من لبس هالفيست صار خلاص ملاك ما يغلط ترى كل مكان فيه الزين والشين”.

وفي ذلك قال أحد المغردين: “الكويت بلد قانون، لا نقبل بضرب أي وافد أو مقيم على أرض الكويت، فهم ضيوفنا ولهم كل الاحترام والتقدير، تصرف فردي شاذ لا يمثل أهل الكويت ومن يُخطئ يجب أن يُحاسب، وفق القانون”.

شاهد أيضاً

(WCK) تدعو لتحالف عربي للانضمام للأردن والإمارات في جهود إيصال مساعدات لغزة

عروبة الإخباري – دعت منظمة المطبخ المركزي العالمي (WCK)، إلى تشكيل تحالف من الدول العربية …