وصول جثمان الملاكم راشد الصويصات إلى الأردن

عروبة الإخباري – وصل الأردن فجر الخميس، جثمان الملاكم الشاب راشد الصويصات الذي توفي مساء الاثنين الماضي، خلال الجولة الثالثة في مباراة أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً في بطولة العالم للشباب في بولندا، وفق اتحاد الملاكمة.
وتوفي صويصات (18 عاما)، بعد أن تعرض لإصابة خلال المباراة “استدعت نقله إلى إحدى المستشفيات وإجراء عملية جراحية طارئة له”، وفق اللجنة الأولمبية الأردنية في وقت سابق، لكنه توفي لاحقا.
وسيتم دفن الراحل الصويصات في الفحيص في تمام الساعة الثانية بعد ظهر الخميس، حيث سيوارى الثرى إلى مثواه الأخير، بحسب ما أعلن ذويه.
وتماشيا مع الظروف الحالية يقتصر حضور مراسم التشييع على عائلة المرحوم، ونظرا للظروف الراهنة وتطبيقا لأوامر الدفاع، يقتصر تقبل التعازي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ذويه.
وفي بولندا، تجري السلطات تحقيقات لمعرفة سبب وفاة اللاعب الأردني.
وقال نائب رئيس اتحاد الملاكمة مازن القاضي، لـ “المملكة” في وقت سابق، إن “التقارير الطبية الرسمية لا تزال تحت أيدي المدعي العام لغاية الانتهاء من الإجراءات، ولا أقصد أنها قضية جزائية لكن بمفهوم المحاكم والادعاء العام في الدول كافة في حالات الوفاة مثل هذه يتم إجراء تحقيقات لمعرفة سبب الوفاة”، وفق القاضي الذي قال: “نحن بانتظار التقارير الطبية الرسمية التي نطلبها من خلال سفارتنا والاتحاد الدولي ومن خلالنا نحن رسميا”.

شاهد أيضاً

مجلس الأعيان يناقش مشروع قانون العفو العام

عروبة الإخباري – يناقش مجلس الأعيان الخميس، مشروع قانون العفو العام لسنة 2024، وذلك للسير …