أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق

عرةوبة الإخباري – يطرأ الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 26 – 15 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 22 – 12، وفي مرتفعات الشراة 24 – 11، وفي مناطق البادية 32 – 16، وفي مناطق السهول 27 – 16، وفي الأغوار الشمالية 32 – 17، وفي الأغوار الجنوبية 33 – 20، وفي البحر الميت 32 – 18، وفي خليج العقبة 32 – 21 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، ترتفع الجمعة، درجات الحرارة وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ السبت، ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 7-8 درجات مئوية، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

شاهد أيضاً

المومني: من المهم أن نضبط الشعارات في المسيرات… بعض التجاوزات وهتافات منفلتة من عقالها

عروبة الإخباري – أكد عضو مجلس الأعيان، محمد المومني، الأربعاء، أن هناك حالة من التناغم …