جامعة فيلادلفيا تنظم محاضرة عن “العنف القائم على النوع الاجتماعي”

عروبة الإخباري – نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فيلادلفيا وبإشراف الدكتور عماد الحلواني مساعد عميد شؤون الطلبة مدرس مادة العمل التطوعي في خدمة المجتمع وبالتعاون مع اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة محاضرة بعنوان :(العنف القائم على النوع الاجتماعي ) وباستخدام تطبيق منصة زووم ،بحضور ومشاركة ما يقارب ( 240 ) طالبا وطالبة المسجلين بمادة العمل التطوعي في خدمة المجتمع في جامعة فيلادلفيا للفصل الدراسي الثاني 2021 .
في بداية اللقاء رحب الدكتور الحلواني بالمحاضرة الدكتورة سوسن الغرايبة وبالطلبة المشاركين حيث تناولت الغرايبة جميع أنواع العنف الاجتماعي وتحدثت عن العنف الأسري والعنف ضد المرأة والعنف ضد الأطفال والعنف ضد الرجل الذي يمارس من قبل المرأة والعنف الذي يمارس ضد الأفراد من بعض الخارجين عن القانون ، كما تحدثت ايضًا عن بعض الحلول لهذه الممارسات وكيفية علاجها وقد إدارت اللقاء السيدة بسمه النابلسي مديرة البرامج في الاتحاد الأوروبي . وقد فُتح باب الاسئلة للطلبة الذين تفاعلوا مع هذه المحاضرة بإيجابية فعالة وقاموا بطرح الاسئلة على المحاضرة .
في نهاية اللقاء شكرت السيدة النابلسي الدكتورة سوسن الغرايبة على المعلومات القيمة كما شكرت ايضا جامعة فيلادلفيا وطلبتها والمسؤولين في عمادة شؤون الطلبة على تنظيم هذا النشاط الذي يعتبر ضمن الخطة الوطنية الأردنية لتنفيذ قرار مجلس الأمن رقم ( 1325 ) .

شاهد أيضاً

الدكتورة إيمان البشيتي تتولى رئاسة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة

عروبة الإخباري – جامعة العلوم التطبيقية الخاصة تبارك للدكتورة إيمان البشيتي توليها رئاسة جامعة العلوم …

%d مدونون معجبون بهذه: