وفاة رئيس جامعة الزرقاء الأسبق بكورونا

عروبة الإخباري – توفي، مساء الجمعة، الأستاذ الدكتور محمود الوادي، رئيس جامعة الزرقاء الأسبق، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونعت جامعة الزرقاء، في منشورات لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتور الوادي، سائلة الله ان يتغمده بواسع رحمته.

والوادي، عضو في مجلس ضمان الجودة باتحاد الجامعات العربية التابع لـ”جامعة الدول العربية” منذ كانون الثاني عام 2014.

كما أنه نائب رئيس “جامعة الشرق الأوسط” في الأردن منذ تشرين الثاني 2017، وعضو “مجلس مقوّمي نظام إدارة الجودة” في ” جامعة الملك سعود ” في المملكة العربية السعودية.

وشغل الوادي سابقا منصب رئيس “جامعة الزرقاء” بين 2013 و2017، ومنصب نائب رئيس الجامعة ذاتها خلال عام 2013 في الأردن، وأميناً عاماً لـ”لمؤتمر العربي الدولي لضمان جودة التعليم العالي-IACQA”، كما عمل مستشاراً لعمادة الجودة ورئيساً لـ”وحدة نظام إدارة الجودة” في “جامعة الملك سعود” في السعودية، الوادي شغل منصب نائب الرئيس في “الجامعة الإسلامية” في جمهورية باكستان الإسلامية بين 1992 و1994، وعمل أستاذاً مساعداً في “جامعة صنعاء” في الجمهورية اليمنية، وله العديد من المقالات المنشورة في العديد من الصحف ووكالات الأنباء العربية.

والوادي، حاصل على دكتوراه في الاقتصاد، تخصص نقود وبنوك إسلامية عام 1988 من “جامعة السند”، وماجستير في الاقتصاد عام 1984 من الجامعة ذاتها، وبكالوريوس في الاقتصاد عام 1980 من “جامعة كراتشي” في الباكستان.

شاهد أيضاً

جماعة عمان لحوارات المستقبل تطالب بمحاكمة اسميك

عروبة الإخباري – دعت جماعة عمان لحوارات المستقبل إلى إستدعاء المدعو حسن إسميك إلى النيابة …

%d مدونون معجبون بهذه: