عشيرة الظهيرات:: اوامر الدفاع حماية لابنائنا وعائلاتنا والاشاعات المغرضة فتنة تشجيع على الفوضى وتخدم أجندة خبيثة

عروبة الإخباري – أصدرت عششيرة الظهيرات بيانا  بمناسبة يوم الكرامة وقفت خلاله مع الوطن وقيادته الحكيمة ودعت إلى الحفاظ على المكتسبات التي تحققت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وأكدت على الالتزام بتطبيق اوامر الدفاع والتي هي حماية للأردنيين حتى نعبر هذه المرحلة الصعبة . وحذرت من الاستماع للاشاعات المغرضة التي يطلقها بعض الحاقدين والتي تهدف الى خلق الفتنة والتشجيع على الفوضى خدمة لاجندة غريبة وخبيثة .

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)
بيان صادر عن ديوان عشيرة الظهيرات
ايمانا من عشيرة الظهيرات بواجبها الوطني وانطلاقا من الثوابت الاردنية التي تأسست عليها الدولة الاردنية بقيادتها الهاشمية والتي حملت رسالة الثورة العربية الكبرى بالوحدة والحرية وكرامة الانسان وبالتفاف وطني وشعبي من جميع ابناء الوطن وبيعة حب وولاء لقيادتها الهاشمية حيث حقق الاردن تقدما لا نظير له بالمنطقة ويحسده الكثيرون من حوله ، واليوم ونحن نحتفل بيوم الكرامة كرامة الامة التي حققها جيشنا العربي بقيادة المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه حيث كانت تجسيدا لكرامة الامة ولبطولة راحل كبير ورجال جيشه الذين حققو النصر الكبير مازال الاردن وبقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يسير على المواقف التاريخية لرسالة الهاشميين في الحفاظ على تراب الوطن وسلامة اراضيه.وتجسد ذلك باصراره على استكمال السيادة الاردنية على اراضي الباقورة والغمر..
واليوم في ظل ظروف صعبة وتحديات غير مسبوقة يمر بها العالم نتطلع بكل فخر واعتزاز ونحن نتابع خطى جلالة الملك وعلى يمينه ولي عهدنا المحبوب يعمل ليلا و نهارا ويتابع كل عمل من شأنه توفير كل سبل الحياة الكريمة والسلامة لجميع ابناء الوطن .
ومن قبيل الوفاء علينا جميعا وعلى ابناء الوطن والذين هم السند والعزوة لقيادتهم ومحبتهم لوطنهم ان نلتزم جميعا بتطبيق اوامر الدفاع والتي هي حماية لابنائنا واطفالنا وعائلاتنا حتى نعبر هذه المرحلة الصعبة وان لا نستمع للاشاعات المغرضة التي يطلقها بعض الحاقدين والتي تهدف الى خلق الفتنة والتشجيع على الفوضى خدمة لاجندة غريبة وخبيثة .
وعلينا جميعا ان نحافظ على المكتسبات التي تحققت بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومن سبق من آل هاشم الاطهار والتي هي ارث لابنائنا واحفادنا من انجازات كثيرة والعمل على البناء عليها بتظافر جهود كل المخلصين من ابناء الوطن.
مثمنين بكل فخر واعتزاز الدور الكبير لجميع العاملين من ابنائنا في القوات المسلحة والاجهزة الامنية والكوادر الصحية والتي تسهر وتعمل ليلا ونهارا في ظروف صعبة لتأمين السلامة لابناء الوطن والحفاظ على حياتهم بمتابعة شخصية من جلاله الملك حفظه الله وولي عهده الامين.
حفظ الله وطننا وطن الشموخ والعز وشعبنا شعب النخوة والكرامة والوفاء بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين.
ديوان عشيرة الظهيرات

شاهد أيضاً

جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى محاسبة من تسبب في واقعة المستشفى المستأجر

عروبة الغخباري – قالت جماعة عمان لحوارات المستقبل في بيان أصدرته اليوم: أن المواطن الأردني …

%d مدونون معجبون بهذه: