برشلونة يستعيد الوصافة بتخطي سوسيداد

عروبة الإخباري – حقق برشلونة انتصارًا عريضًا بنتيجة (6-1) خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 28 من الليجا.

وسجل أهداف برشلونة، دست هدفين (43 و53) وجريزمان (37) وميسي هدفين (56 و89) وديمبلي (71)، وسجل أندير بارينتشيا لسوسيداد (77).

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة ليستعيد الوصافة الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 45 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، نجم عنه بعض المحاولات لكن دون خطورة حقيقية، ثم أنقذ الحارس ريميرو شباكه من تسديدة قوية في الدقيقة (17).

وتألق تير شتيجن في التصدي لمحاولة من ألكسندر إيزاك، حيث استغل خطأ من دي يونج وانطلق وراوغ وسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس الألماني.

وأرسل سيرجينو دست الظهير الأيمن لبرشلونة، تسديدة مُباغته مباشرة على مرمى ريميرو الحارس ريال سوسيداد في الدقيقة (35).

وسجل جريزمان الهدف الأول، حيث أرسل ألبا عرضية وصلت لديمبلي الذي سدد كرة تصدى لها ريميرو لترتد أمام جريزمان الذي سدد في الشباك.

وكاد ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد أن يُسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (38)، بتسديدة قوية داخل المنطقة، تصدى لها الألماني تير شتيجن.

وضاعف دست النتيجة في الدقيقة (43)، إذ تلقى تمريرة من ميسي في عمق منطقة جزاء سوسيداد، ليُسدد أسفل يمين ريميرو، لينتهي الشوط (2-0).

ونجح سيرجينو دست في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (53)، حيث استغل كرة عرضية من زميله ألبا داخل المنطقة، وسدد على يسار ريميرو.

وسجل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة (56)، عقب نلقيه تمريرة طولية من سيرجيو بوسكيتس خلف دفاع ريال سوسيداد، وسدد يسار الحارس ريميرو.

وأضاف عثمان ديمبلي الهدف الخامس في الدقيقة (66)، بتسديدة أسفل يمين حارس مرمى ريال سوسيداد لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وعاد ديمبلي للتسجيل في الدقيقة (71)، إذ تلقى تمريرة من موريبا وانطلق وتوغل وسدد كرة يسارية أرضية أسفل يسار حارس ريال سوسيداد.

وسجل البديل أندير بارينتشيا هدف تقليص الفارق لسوسيداد في الدقيقة (77)، مستغلا تمريرة من فيرنانديز وأرسل قذيفة أقصى يمين تير شتيجن.

وكاد كارلوس فيرنانديز أن يُضيف الهدف الثاني لريال سوسيداد في الدقيقة (87) بتسديدة قوية، لكن الألماني تير شتيجن تصدى لها بسهولة.

وسجل ليونيل ميسي الهدف السادس لبرشلونة في الدقيقة (89)، بتسديدة يسارية داخل المنطقة، لمست القائم قبل أن تسكن شباك سوسيداد.

ونجح برشلونة في حصد النقاط الثلاث، ليستعيد وصافة جدول الترتيب مرة أخرى، ويصبح الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد 4 نقاط فقط.

شاهد أيضاً

إصابة 9 أشخاص داخل نادي مانشستر يونايتد بفيروس كورونا.. وإلغاء ودية بريستون

عروبة الإخباري – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلغاء مباراته الودية أمام بريستون نورث إند، …

%d مدونون معجبون بهذه: