تعاون أورنج الأردن وSubspace لتوفير شبكات ألعاب معزّزة للأردن

عروبة الإخباري – أعلنت Subspace، الشركة الرائدة في مجال تحسين الشبكات، مؤخراً عن شراكتها مع أورنج الأردن لإحداث تطورات رائدة في المنطقة. حيث ستتيح Subspace من خلال هذه الشراكة خبرتها عبر البنية التحتية الواسعة لشبكات أورنج الأردن عالية الجودة، لتعمل على تحسين الإنترنت والاتصال بشكل كبير للألعاب عبر الإنترنت في المنطقة.

يواجه اللاعبون في دول الشرق الأوسط ومنها الأردن بعض التحديات التي قد تؤثر سلباً على تجارب الألعاب عبر الإنترنت. وتهدف شراكة Subspace وأورنج الأردن إلى تحديد هذه الصعوبات بشكل مباشر، وحلّ المشكلات المتعلقة بزمن الانتقال، حيث ستشكل الشبكة المحسّنة خطوة هامة للاعبين، ليس في الأردن فحسب، بل في الشرق الأوسط بأكمله.

يتمتع الأردن بموقع مثالي للتعاون مع شبكة Subspace لإحداث أثر إيجابي في المنطقة من حيث تجارب الألعاب عبر الإنترنت، إذ تعد أورنج الأردن الشريك الأكثر فعالية من حيث المدى والبنية التحتية.

وبفضل هذه الشراكة، ستشهد تجارب الألعاب انخفاضاً بنسبة أكثر من 80% في أوقات الانتقال، الأمر الذي سيعزز من تجربة اللعب بشكل ملحوظ.

وقال ويليام كينج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في Subspace: “عندما اتجهنا لتوفير منصة برامج شبكتنا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لم نجد شريكاً أفضل من أورنج، إذ ستتيح شبكة البنية التحتية لنا تقديم تجربة استثنائية للعب الإلكتروني لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، كما نحظى برؤية مشتركة مع أورنج لمستقبل الاتصال في المنطقة”.

وأكّد تيري ماريني، الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن: “إن هذه الاتفاقية خير دليل على التجارب المعززة التي نقدمها للاعبين في الأردن، لا سيما وأن أعدادهم في تزايد مستمر وخاصةً الشباب، وذلك مع مواكبتنا التطورات العالمية في هذا المجال. وتأتي هذه الجهود في إطار سعينا المتواصل كعلامة تجارية تحرص على تلبية متطلبات واهتمامات المستخدمين المتنوعة ودورنا الرائد كمزود أقوى إنترنت في المملكة”.

شاهد أيضاً

جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى محاسبة من تسبب في واقعة المستشفى المستأجر

عروبة الغخباري – قالت جماعة عمان لحوارات المستقبل في بيان أصدرته اليوم: أن المواطن الأردني …

%d مدونون معجبون بهذه: