فادية الحريرات تصدر ديوان «أفكار وأحاسيس أنثى»

عروبة الإخباري – صدر حديثا أول كتاب أدبي للكاتبة فادية أحمد الحريرات  عن دار يافا العلمية للنشر والتوزيع والذي يحمل عنوان «أفكار وأحاسيس أنثى» وهو عبارة عن مجموعة من الخواطر النثرية جاء في 82 صفحة من القطع الصغير.

والمؤلفة عضو في اتحاد الكتاب والادباء  في عمان وهي من أدباء وكتاب مدينة الزرقاء ،عضو في منتدى العربي الثقافي، مديرة سابقة بجمعية انهض بتميزك لذوات الاعاقة، عضو في حزب الرسالة، عضو سابق في جمعية كلمة ونغم للثقافة والفنون وعملت سابقا في مهنة التمريض، كما عملت كناشطة اجتماعية في عدد من الجمعيات الخيرية منها جمعية «انهض بتميزك» لذوي الإعاقات والتي كانت ترأسها، وهي عضو في حزب الرسالة الأردني.

تتميز كتابات الحريرات بارتفاع درجة الإحساس لديها وصدقه، فهي تكتب من عمق الوجدان وبعفوية متناهية دون تصنع، وقد وقعت على الغلاف الأخير لكتابها قائلة «دعيني ياروحي أكتب خواطري وأحاسيسي وأفكاري وأخترق جدار الصمت الذي بداخلي لتخرج من أعماقي فيض مشاعر صامتة، فدعيني أفجرها لأنثرها كحمم البركان الثائر ليرتاح قلبي ويبوح بصمته الذي طال». وفي إحدى خواطرها تقول» عندما أخط حروفي أخطها بدم قلبي وبما يأمرني عقلي وإحساسي وأفكاري على أوراقي المبعثرة هنا وهناك.. فلملم ما شئت .. تالله إنك لصاحبها».

 

شاهد أيضاً

بمناسبة مئوية الدولة لقاء حواري يتأمل «تحولات البنية الاجتماعية في الأردن خلال مئة عام»

عروبة الإخباري – عقد منتدى الفكر العربي، يوم الأربعاء الماضي، لقاءً حوارياً عبر تقنية الاتصال …

%d مدونون معجبون بهذه: