إغلاق جسر عين غزال باتجاه طبربور لشهرين

عروبة الإخباري – قال مندوب ادارة السير إنه تم التعامل خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية مع 2662 بلاغاً عبر نظام ” الكاد ” تنوعت بين حوادث مرورية ومركبات معطلة واغلاقات معيقه للحركة المرروية اضافة الى الجانب الانساني الذي كان حاضرا ضمن هذه البلاغات وقد تم التعامل معها من قبل مجموعات السير المنتشرين في كافة المناطق .

من ناحية ثانية وأشار مندوب ادارة السير في حديث لإذاعة الامن العام ” أمن إف إم ” الى أنه تم اغلاق الجسر القوسي (جسر عين غزال) للسير القادم من جهة المحطة باتجاه طبربور من أجل استكمال أعمال مشروع الباص سريع التردد- للسير القادم من جهة المحطة باتجاه طبربور وتحويل السير القادم من عمان باتجاه طبربور الى اشارة ماركا الضوئية (اشارة مخابز جواد) ولمدة شهرين .

ودعا مندوب ادارة السير الاخوة السائقين الى استخدام الطرق البديلة لتجنب الازدحامات المرورية والالتزام بقواعد السير وصيانة المركبات وعدم التوقف على جوانب الطرق في المناطق غير المسموح بها.

من جانبه قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية انه تم التعامل مع عدد من الحوادث المرورية وضبط عدد من المركبات تجاوزت السرعات المقررة داعيا الاخوة السائقين الابتعاد عن مشتتات الانتباه كالهاتف النقال والتأكد من جاهزية المركبة قبل المسيرة والالتزام التام بقانون السير من اجل الوصول الامان .

شاهد أيضاً

دودين : أداء التراويح في المساجد في العشر الاواخر

عروبة الإخباري – اكد وزير الاعلام الناطق باسم الحكومة م. صخر دودين بأنه وفي العشر …

%d مدونون معجبون بهذه: