سفارة الإمارات في الأردن تنفذ المرحلة الثانية من حملة إغاثة المتضررين من البرد والشتاء

عروبة الاخباري -نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان المرحلة الثانية من حملة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد جرى توزيع نحو (1100) مدفأة و(1300) بطانية على مستحقيها من الأسر العفيفة والأيتام في محافظات الشمال والجنوب، ومئات اللاجئين في المخيمات العشوائية. حيث شملت هذه الحملة حتى الآن منذ انطلاقها الشهر الماضي ما يزيد عن 3100 أسرة في مختلف محافظات المملكة.

وقام السيد خالد علي النعيمي القائم بأعمال سفارة الدولة بعمّان بالإشراف على عملية توزيع المدافيء والبطانيات، وحضر جانباً منها اليوم الأربعاء في محافظتي اربد والمفرق.

وعبّر لوسائل الاعلام عن بالغ تقديره واعتزازه لما يجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية من علاقات متميزة على الصعد كافة، كذلك الروابط المتينة وأوصر التكافل الاجتماعي التي تجمع الشعبين الشقيقين، كما قدم شكره للحكومة الأردنية على تعاونها مع سفارة دولة الإمارات لإنجاح مبادرة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في مراحلها كافة، حيث أشاد بالتنسيق المستمر والبنّاء مع وزارة التنمية الاجتماعية والجمعيات الأردنية المعنية بالعمل الخيري والإنساني.

وأشار بأن حملة المتضررين من موجة البرد والشتاء تأتي بتوجيهات حثيثة من قيادة دولة الإمارات الحكيمة، وفي إطار الدعم الإغاثي والعيني التي دأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذها سنوياً.

شاهد أيضاً

الزراعة تكشف مستجدات حالة الجراد

عروبة الاخباري– صدر عن  وزارة الزراعة اليوم الأربعاء تقريرا حول حالة الجراد في المملكة. وجاء …

%d مدونون معجبون بهذه: