مشاورات ثنائية بين عُمان والإمارات حول المستجدات الإقليمية والدولية

عروبة الإخباري – أجرى السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية، مشاورات ثنائية مع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، الذي وصل إلى مسقط أمس في زيارة قصيرة للسلطنة.

وتبادَل الجانبان خلال المشاورات الأحاديث الودية، وتطرقا إلى مختلف الجوانب الخاصة بالعلاقات العمانية الإماراتية والصلات التاريخية والثقافية المُميزة، مؤكديْن على اهتمام قيادتي البلدين وحرصهما على تعميق وتوطيد التعاون البنّاء في مختلف الميادين والمجالات التي تعزز المنافع المتبادلة والمصالح المشتركة.

كما جرى تبادل وجهات النظر إزاء عدد من القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية، والتأكيد على أهمية العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية، فضلا عن دعم كافة الجهود والمساعي الرامية لتحقيق الأمن والسلم والاستقرار لمختلف الدول والشعوب.

ومساء أمس، غادر البلاد الشيخ وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والوفد المرافق له، بعد زيارة قصيرة للسلطنة. وكان في وداع سمو الضيف والوفد المرافق، له لدى مغادرتهم البلاد، السيد وزير الخارجية، وسعادة السفير الدكتور خالد بن سعيد الجرادي المكلف بتسيير أعمال دائرة المراسم بوزارة الخارجية.

شاهد أيضاً

king-slman-l42

العاهل السعودي: نأمل بنتائج ملموسة للمحادثات مع إيران لبناء الثقة

عروبة الإخباري – قال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الأربعاء، إن بلاده …

%d مدونون معجبون بهذه: