اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء والبلدية

عروبة  الإخباري – أبرمت في جامعة الزرقاء، اتفاقية مع بلدية الزرقاء بهدف تأطير التعاون بين الجانبين وتوثيق العلاقات بينهما.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، وعن البلدية رئيسها المهندس عماد المومني، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة وعدد من العاملين في بلدية الزرقاء.

ونصت الاتفاقية على التعاون بين الطرفين لقبول وتدريس الطلبة للحصول على درجة الماجستير في التخصصات التي تطرحها الجامعة، وتهيئة المرافق التي تساعدهم على ذلك، وحث الطلبة المتوقع التحاقهم بالجامعة لاختيار موضوعاتهم البحثية بما يتلاءم والمشكلات التي من الممكن أن تواجه البلدية وكادرها.

وأشار الدكتور حمدان إلى ان الجامعة تضع كامل خبراتها وامكاناتها في خدمة المجتمع المحلي، وضرورة التشبيك مع كافة قطاعات ومؤسسات المحافظة باعتبار الجامعة جزءا رئيسيا وهاما يعمل على تلبية احتياجات المجتمع ويقدم خبراته الاكاديمية والعملية للنهوض بالمجتمع المحلي بكافة قطاعاته، مؤكدا عمق العلاقة التي تجمع الجامعة وبلدية الزرقاء.

وقدم المومني شكره لإدارة جامعة الزرقاء على الخدمات التي تقدمها دعما للبلدية وكوادرها، حيث تعتبر جامعة الزرقاء من أبرز المؤسسات على مستوى المحافظة التي تقدم خدمات متواصلة للمجتمع ومؤسساته، مؤكدا عمق العلاقة التي تجمع البلدية والجامعة، حيث استفادت البلدية من خدمات كوادر الجامعة الاكاديمية والإدارية في المساعدة بحل العديد من المشكلات التي تواجه البلدية. وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور جهاد حمدان درع الجامعة لرئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني.

شاهد أيضاً

” فيلادلفيا” تحقق المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة وفق التصنيف العالمي الأسترالي (( uniRanK

عروبة الإخباري – حققت جامعة فيلادلفيا المرتبة الأولى على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة والمركز الثالث …

%d مدونون معجبون بهذه: