الدكتور رجائي المعشر رئيسا لأمناء المنتدى الاقتصاديّ الأردنيّ

عروبة الإخباري – انتخب الهيئة الإدارية للمنتدى الاقتصاديّ الأردنيّ الدكتور رجائي المعشر رئيساً لمجلس لأمناء للمنتدى، بدلا عن الشريف فارس شرف الذي ترأس مجلس الأمناء للفترة الماضية.

وقال الدكتور المعشر ان المنتدى كان يسير على خطى ثابتة بتوجيه الهيئة الإدارية، مؤكدا على دوره في تحديد مسارات العمل نحو تعظيم المنجز الاقتصادي وتسليط الضوء على جوانب الضعف في السياسات الاقتصادية والمالية الحكومية.

ولفت الدكتور المعشر الى ان المنتدى سيواصل النهج بالاعتماد على الإنجاز المتحقق، جنبا الى جنب مع استحداث آليات جديدة لتقييم الأداء الاقتصادي بشكل عام، معتبرا ان التوصيات وأوراق العمل التي يقدمها المنتدى تعتبر خارطة عمل حقيقية للحكومة لتقويم سياساتها الاقتصادية.

وبدوره، قال رئيس الهيئة الإدارية للمنتدى الدكتور خير أبوصعيليك، ان الدكتور المعشر يعتبر إضافة نوعية وكبيرة لعمل المنتدى لما يملكه من خبرة اقتصادية كبيرة، بالإضافة لدوره في رسم العديد من السياسات الاقتصادية الحكومية خلال السنوات الماضية.

وثمن الدكتور أبوصعيليك الجهود الكبيرة التي بذلها الشريف فارس الشرف منذ بداية تأسيس المنتدى وخلال الفترة الماضية لإنجاح مسيرته وارتقاء بعمله لتحقيق رؤيته وأهدافه بكفاءة عالية.

شاهد أيضاً

بنك القاهر عمان يفتتح فرع جديد لعلامتة التجارية Signature في شارع مكة

عروبة الإخباري – افتتح بنك القاهرة عمان فرعه الجديد  لعلامتة التجارية Signature في شارع مكة …