” صيدلة فيلادلفيا ” تعقد ندوة عن بُعد بعنوان تخصص الصيدلة وفرص العمل المتاحة

عروبة الإخباري – ضمن سلسلة احتفالات جامعة فيلادلفيا بمناسبة مئوية الدولة الاردنية ، افتتح الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ندوة بعنوان : تخصص الصيدلة وفرص العمل المتاحة ،التي نظمتها كلية الصيدلة وفريق RBC.
ورحب الدكتور يزن البطاينة عميد كلية الصيدلة براعي الحفل والأساتذة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والضيوف الكرام وبالطلبة المشاركين ، مشيراً إلى حرص الجامعة على إقامة مثل هذه الفعاليات للطلبة .
وبدوره أشاد رئيس الجامعة بالقائمين على مثل هذه الندوات التي تتيح للطلبة التعرف إلى فرص العمل المتاحة لهم وعلى أهمية تخصص الصيدلة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا العزيز والعالم متمنياً للجميع التقدم والنجاح.
واشتملت الندوة التي أقيمت عبر منصة زووم على مواضيع متعددة تناول فيها المتحدثون آخر المستجدات في تخصص الصيدلة. وتوجيه الصيادلة الخريجين من الطلبة لفرص العمل المتاحة لهم .
وتحدث كل من الدكتور مراد ملحم من جامعة جلاسكو سميثكلاين في أمريكا والدكتور خالد عبد الدايم من جامعة كليفلاند كلينك في أبو ظبي كما وتحدث كل من الدكتورة رندا منصور ،والدكتور قتيبة احمد آل خميس والمدرسة ايناس أبو قديس من كلية الصيدلة في جامعة فيلادلفيا.
وفي نهاية الندوة توجه عميد كلية الصيدلة بالشكر لرئيس جامعة فيلادلفيا لدعمه ورعايته للنشاطات العلمية والندوات، والمتحدثين المشاركين في الندوة وبالحضور الكرام.

شاهد أيضاً

مجلس مكتبة جامعة فيلادلفيا يعقد اجتماعه الأول

عروبة الإخباري – بحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا، اجتمع مجلس المكتبة …

%d مدونون معجبون بهذه: