” فيلادلفيا ” تنظم معرض فني طلابي عن بُعد لقسمي التصميم الداخلي والجرافيكي

عروبة الإخباري – ضمن سلسلة احتفالات الجامعة بمناسبة مئوية الدولة الاردنية (1921-2021)، افتتح الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا المعرض الفني الذي نظمه قسم التصميم الداخلي في كلية الآداب والفنون عن بُعد، بعنوان ” ابداعات طلابية “. بإشراف المدرسة ايمان البطاينة والمدرس محمد عبابنة.
واشتمل المعرض على لوحات وأعمال خاصة بمناسبة المئوية الاولى للدولة الاردنية ولوحات فنية مثلت مختلف التقنيات الفنية الحديثة التي رسمت بطرق واساليب لأغلب المدارس الفنية المعروفة , بالإضافة لعرض انتاجات الطلبة في بعض المواد الدراسية التي يقوم المدرسان بتدريسها.
ورحب الدكتور محمد عبيد الله عميد كلية الآداب والفنون براعي الحفل والعمداء والاساتذة من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة المشاركين في المعرض وبالضيوف الكرام ، مشيراً إلى حرص الجامعة على دعم المبدعين في مختلف المجالات.
وبدوره أشاد رئيس الجامعة خلال مشاهدته أعمال الطلبة الفنية المشاركين في المعرض بالمستوى الفني المتميز للوحات المعروضة وأعمال الطلبة التي رسموها ضمن المواد الدراسية وقدموها بشكل مباشر عن بعد معرباً عن فخره بالقدرات الابداعية للطلبة وبالقائمين على المعرض متمنياً للجميع التقدم والنجاح.
كما أوضح الدكتور فيصل العمري رئيس قسمي التصميم الداخلي والجرافيكي مدير اللقاء الى ان اقامة مثل هذه المعارض والفعاليات للطلبة ، تتيح لهم المجال لتبادل الافكار والمعارف وتحفيز الإبداع واكتشاف المواهب الفنية لديهم.
وشكر الطلبة المشاركين الجامعة وعمادة كلية الآداب والفنون والقائمين على تنظيم واقامة هذا المعرض ،الذي أتاح لهم فرصة لعرض لوحاتهم الفنية ، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا العزيز والعالم، مشيدين في الوقت ذاته بحرص الجامعة على دعم المواهب الفنية للطلبة والمبدعين منهم.

شاهد أيضاً

العقبة بدأت المئوية الأولى… وتعيش الثانية

عروبة الاخباري _ كتب سلطان الحطاب    كرمتني جامعة العقبة للتكنولوجيا بأن دعتني اتحدث لحضورها …

%d مدونون معجبون بهذه: