ريما باجس دودين تحضر حفل تنصيب بايدن

عروبة الإخباري – شهد حفل تنصيب الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن، توافد الرؤساء الأميركيين السابقين جورج بوش، بيل كلينتون، وباراك أوباما وزوجاتهم.
وظهرت في لقطات بثت على تلفزيون (CNN) الأردنية ريما باجس دودين وهي في طريقها الى منصة التدشين حيث تجلس مع بقية وزارة بايدن، وقد ذكروا اسمها حين جاء دورها للدخول ألى مقعدها في المنصة. وتحدثوا عن دورها في إدارة الرئيس المنتخب بايدن الذي اختارها في نوفمبر الماضي ضمن التعيينات الأخيرة التي أعلن عنها في إدارته الجديدة للبيت الأبيض.
و ستشغل منصب نائب مدير مكتب البيت الأبيض للشؤون التشريعية.
يشار إلى أن دودين عملت في العديد من المناصب المتعلقة بالحزب الديمقراطي، كان آخرها عملها متطوعة في فريق بايدن، وشغلت أيضاً منصب نائب السيناتور الديمقراطي بمجلس الشيوخ، ريتشارد دوربين.
كما عملت مستشاراً لدى السناتور دوربين، ومديرة لمركز أبحاثه ومساعداً للجنته القضائية الفرعية المعنية بحقوق الإنسان والقانون.
وأوردت النشرة التعريفية لـ”فريق بايدن هاريس الرئاسي” أن دودين شغلت منصب مستشار متطوع لحماية الناخبين في عدد من الحملات، بما في ذلك حملة الرئيس السابق، باراك أوباما. وفق موقع أجيال
يذكر أن دودين خريجة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي وجامعة إلينوي في أوربانا شامبين، وهي مؤلف مشارك لكتاب تمهيدي عن إجراءات مجلس النواب ومجلس الشيوخ بـ”معهد بروكينغز” في كاليفورنيا.

شاهد أيضاً

إيلون ماسك أغنى أثرياء العالم وفق تصنيف Hurun الصينية

عروبة الإخباري – تصدر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، ترتيب أغنى الأشخاص في العالم، وفقا لتصنيف …

%d مدونون معجبون بهذه: