جامعة فيلادلفيا تطلق مبادرتها الرابعة امنحني دفئا

عروبة الإخباري – تحقيقاً لأهداف كلية العلوم المستمدة من رؤية ورسالة جامعة فيلادلفيا في مجال التعاون وخدمة المجتمع المحلي،ولمبدأ التكافل الاجتماعي، نفذت لجنة خدمة المجتمع المحلي في قسم العلوم الأساسية والرياضيات وفريق ( بالخير نحييها ) من طلبة الجامعة مبادرة ( امنحني دفئا ) الرابعة على التوالي والتي تضمنت توزيع طرود غذائية وكسوة شتوية لمجموعة من العائلات العفيفة في عدد من قرى الشمال في محافظة اربد. وفي ظل جائحة كورونا والظروف الراهنة، فقد أولى الفريق ان يختتم هذه السنة بهذه الحملة الخيرية، وذلك لمساعدة مجموعة من الأسر المحتاجة في مواجهة الظروف الصعبة، وفصل الشتاء، مع مراعاة جميع اجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي.
وأبدى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم امتنانه وشكره لكل من شارك ودعم هذه المبادرة، وبين أهمية هذه المبادرات والحملات لما فيها من فائدة وأهمية للمجتمع وللطلبة من خلال تنمية قدراتهم ومواهبهم وشخصياتهم.
ومن جهته أكد عميد كلية العلوم الدكتور معروف سمحان عن سعادته بهذه المبادرة، مشيداً بجهود القائمين عليها من طلاب وأعضاء هيئة تدريس.
وقد شارك في هذه المبادرة فريق (بالخير نحييها) ومجموعة من أهل الخير، والدكتور انس الطوالبة رئيس قسم العلوم الاساسية والرياضيات ورئيس وأعضاء لجنة خدمة المجتمع المحلي الدكتور خالد الهزايمة ، والمدرسة لنا القدومي، والمدرسة ربى سلو ، ومجموعة من الطلاب ، مازن الناطور و سارة التميمي وهند محمد وسعد البصول ومحمد ابومزروع وعلي ابوجيش وديالا سامر دهميش وامنه الحاج وماهر يبرودي ومعاذ اسماعيل وعمار خطاب ومحمد الغضبان وفارس الحلقي وليث محمد و محمد يمان الحلبي ، ومن المجتمع المحلي، زينة قناديلو وجودي ابونمره وعبدالله أحمد الطوالبة واسيل وهديل الطوالبة.

شاهد أيضاً

جامعة فيلادلفيا تنظم محاضرة عن “العنف القائم على النوع الاجتماعي”

عروبة الإخباري – نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فيلادلفيا وبإشراف الدكتور عماد الحلواني مساعد …

%d مدونون معجبون بهذه: