إيفانكا ترامب تلمح إلى رغبتها بخوض الانتخابات الرئاسية في 2024- (تغريدة)

عروبة الإخباري – أثارت تغريدة من قبل إيفانكا ترامب الدهشة في العالم السياسي لأنها قد تشير إلى أن ابنة الرئيس المنتهية ولايته ومستشارته لها طموحات خاصة.

وقالت إيفانكا في تغريدة على تويتر إنها تحب ولاية ايوا، مستخدمة علامة القلب (الحب) لمزيد من التأكيد، وسرعان ما حازت تغريدتها على أكثر 10 آلاف إعجاب في ساعات قليلة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعاد نشر تغريدة للحاكم الجمهوري كيم ورينولدز من ولاية أيوا، الذي كتب “في مثل هذا اليوم من عام 1846، وقع الرئيس جيمس ك بولك مشروع قانون يجعل ولاية أيوا الولاية التاسعة والعشرين في الاتحاد، يوم سعيد لولاية أيوا العظيمة”.

وتأتي أهمية أيوا باعتبارها الولاية التي تستضيف أول مؤتمر حزبي في معركة السباق الانتخابي الرئاسي في تقليد مستمر منذ نصف قرن تقريباً.

ولم تكن إيفانكا غريبة عن الولاية، إذ قامت بحملة من أجل والدها هناك، كما ساعدت في حملة إعادة انتخاب السيناتور الجمهوري جوني إرنست، كما هزم دونالد ترامب منافسه جو بايدن بفارق 8 نقاط في أيوا.

وقد لا تكون إيفانكا هي العضو الوحيد في عائلتها، الذي يطمح بالوصول إلى البيت الأبيض، إذ تردد أن ترامب نفسه يرغب في العودة ثانية إلى البيت الأبيض في 2024، وقالت تقارير إن نجله ترامب جونيور له طموحات رئاسية ايضاً.

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس لمسيحيي فلسطين: لستم وحدكم ولن نترككم وحدكم

عروبة الإخباري – أعرب البابا فرنسيس عن تضامنه مع الكاثوليك في الأراضي المقدسة الأربعاء مع …