مديرية ثقافة الزرقاء تؤكد أهمية تعزيز التشاركية مع الفئات الشبابية

عروبة الإخباري – عمر ضمرة- نظمت مديرية ثقافة الزرقاء، اليوم الأربعاء، في مركز شباب الظليل لقاءً ثقافياً بهدف تعزيز العمل الثقافي التشاركي بين المديرية والفئات الشبابية.
وأكد مدير قضاء الظليل الدكتور منجد القاضي، خلال اللقاء، أهمية دعم الأنشطة الشبابية وتوفير البيئة الحاضنة للمواهب والابداعات الشبابية المختلفة، سواء في الأدب أو المسرح أو الرسم أو الموسيقى.
وبين رئيس بلدية الظليل نضال العوضات، ضرورة دعم القطاع الشبابي وتحقيق تطلعاته والنهوض به، مشيراً إلى أن هناك توجهاً لدى البلدية لإنشاء مكتبة عامة تخدم أبناء القضاء وتثري معارفهم.
وقالت مديرة ثقافة الزرقاء بالوكالة الدكتورة منى سعود، إن اللقاء يأتي في سياق فلسفة ورؤية وزارة الثقافة لتعزيز التشاركية مع الفئات الشبابية والتوجه الى التوسع في العمل في ألوية وأقضية المحافظة كافة، لتعزيز الحراك الثقافي.
وأشارت إلى عدد من الأنشطة والفعاليات والمبادرات والمشاريع الثقافية ضمن خطة الوزارة خلال العام المقبل، منها: تنظيم معارض الكتب، وتنفيذ ورش تدريبية في عدة مجالات، وعمل جداريات فنية وغيرها، كما سيتم تنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والمبادرات بالشراكة مع عدد من المؤسسات، وتقديم العديد من الأنشطة الثقافية المدعومة في الظليل.

شاهد أيضاً

أمسية ثقافية في معرض الكتاب تحتفي بأدب الشباب

عروبة الإخباري – احتفى معرض عمان الدولي للكتاب، ضمن برنامجه الثقافي مساء أمس السبت، في …

%d مدونون معجبون بهذه: