السفير القطري يشيد بمستوى التعليم لدى الجامعات الأردنية

عروبة الإخباري – أشاد السفير القطري لدى الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، بالمستوى الأكاديمي الذي وصلت إليه جامعة الحسين بن طلال والسمعة المرموقة التي تتمتع بها.

وأكد السفير خلال لقائه في مكتبه رئيس جامعة الحسين الدكتور عاطف الخرابشة على أهمية التواصل المستمر بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية بالجامعة،مشيدا بمستوى التعليم في الجامعات الأردنية.

وأعرب آل ثاني عن مدى حبه للجامعة وللاسم العظيم الذي تحمله وهو الحسين بن طلال طيب الله ثراه باني الأردن الحديث، وبالسمعة العلمية المتميزة التي تحظى بها الجامعة؛ لما تتميز به مخرجات الجامعة من الطلبة القطريين الدارسين فيها.

من جهته أشار رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة إلى إن الجامعة والتي تحمل اسما عزيزا على قلوب الأردنيين جاءت للنهوض بالتعليم في المنطقة، وقد تخرج منها العديد من الطلبة من أبناء الشقيقة قطر، يحملون العلم والمعرفة، وهم محط اهتمام ورعاية الجامعة، متطلعا إلى زيادة أعداد الطلبة الدارسين في الجامعة مستقبلاً، وتعميق أواصر التعاون الثنائي بين جامعة الحسين بن طلال والمؤسسات التعليمية في دولة قطر الشقيقة، بما يرتقي بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والتي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وأخوه سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.

وأبدى الخرابشة جل اهتمامه بفتح آفاق التعاون المشترك، معربا عن شكره وتقديره للسفير وما يقدمه من دعم للطلبة الدارسين، وبلورة كل ما يصب بخدمة تعزيز الشراكة، وثمن الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية في متابعة شؤون طلبتها. وناقش اللقاء الذي حضره المستشار الثقافي في السفارة القطرية السيد حمد آل محمود الشريف والدكتور باسل أبو درويش، والدكتور أنس أبو كركي، أوضاع الطلبة القطريين الدارسين في الجامعة حيث تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين.

شاهد أيضاً

اجتماع قطري سعودي كويتي في الأردن

عروبة الإخباري – اجتمع سفيرا السعودية وقطر، الأربعاء، في مكتب السفير الكويتي في الأردن، عزيز …

%d مدونون معجبون بهذه: