البنك الإسلامي يحصد جائزة أفضل علامة تجارية لعام 2020

عروبة الإخباري – منحت مجلة (ذا بانكنج اكسكيوتيف مجازين) الصادرة عن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، البنك الإسلامي الأردني جائزة أفضل علامة تجارية في الأردن لعام 2020.
جاء ذلك خلال حفل في بيروت لتتويج إنجازات المصارف العربية بجوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي لهذا العام، بحضور كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور حسين سعيد إن الجائزة تؤكد قوة العلامة التجارية للبنك على مستوى المملكة، ووصوله إلى مكانة جيدة وقوية تعكس أهم العناصر الرئيسة لثقافة البنك ورؤيته وتعزيز شراكته مع المتعاملين، مشيرا إلى ان استحداث العلامة التجارية الحالية للمصرف منذ عام 2009.
وتابع، منذ بدء منح جوائز التميز والانجاز المصرفي عام 2015، حصد البنك جوائز تميز، منها جائزة المصرف الأقوى في الخدمات المصرفية الإسلامية لعدة مرات.
من جهته، قال أمين عام الاتحاد وسام فتوح، إن الاتحاد يفتخر بالبنك الإسلامي الأردني الذي حاز على هذه الجائزة من جوائز التميز والانجاز المصرفي لعام 2020 والتي تقام للعام السادس على التوالي، وجاءت تقديراً لتميز البنك في تعزيز علامته التجارية المميزة التي استحقها بكل جدارة لتكون حافزاً لبقية المصارف العربية، وسعيا مستمرا للنجاح والريادة في مختلف الأصعدة.

شاهد أيضاً

السفارة الإماراتية تسهل عمل الناقلات الوطنية بالأردن

عروبة الإخباري – استقبل المستشار حمد المطروشي القائم بأعمال السفارة، جافيير اليجا نائب الرئيس للمبيعات …