ديبالا: البعض يحاول إثارة الجماهير ضدي.. وهذا موقفي من البقاء

عروبة الإخباري – أكد باولو ديبالا نجم يوفنتوس، أنه كان في حاجة ماسة إلى تسجيل هدف، بعدما قاد فريقه للفوز على جنوى بنتيجة (3-1)، في منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

وسجل ديبالا الهدف الأول للبيانكونيري، بينما أحرز زميله كريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء، ليصل اليوفي إلى النقطة رقم 23 له هذا الموسم.

وقال ديبالا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “أعتقد أن الأهداف تعني لنا الكثير كمهاجمين على وجه التحديد، فهي تمنحنا الثقة وأنا في حاجة إليها بالفعل”.

وأضاف “للعديد من المباريات لم أشعر بالراحة، لم أكن على طبيعتي وشعرت بذلك أكثر وأكثر مع كل مباراة مرت، لقد افتقدت للهدف كثيرًا، وآمل أن يمنحني هذا الثقة لإبقائي في المباريات المقبلة”.

وتابع “كان لدي موسم رائع العام الماضي، ثم جاء هذا الموسم على العكس تمامًا، لقد شاهدت كل شيء يتغير، وفكرت في آلاف الأشياء، لكن ربما كان هذا هو الخطأ الأكبر، لأنني لم أشعر بالراحة على أرض الملعب، ربما لم أقدم مباراة رائعة أمس، لكن هذا يمكن أن يساعد حقًا”.

وعن علاقته بمدربه بيرلو، أوضح ديبالا “لدي علاقة كبيرة مع المدرب، نحن نتحدث طوال الوقت، وهو شخص نادرًا ما يتحدث بشكل عام، لذلك من الرائع إجراء هذا الحوار الشخصي”.

وسئل ديبالا عن مفاوضات تجديد عقده، ورغبته في الحصول على 15 مليون يورو كراتب سنوي.

وفي هذا الصدد، علق باولو “لقد قيل الكثير من الأشياء غير الصحيحة حول عقدي، وكيل أعمالي كان في تورينو لفترة طويلة ولم يتم استدعاؤه من قبل يوفنتوس مطلقًا”.

وأردف “أمر مخيب للآمال الحديث عن الأرقام المالية، سيكون من الأفضل لو أمكن قول الحقيقة، لأن الحديث عن تلك الأرقام في الوضع الحالي يضع الجماهير ضدي، مع كل الحب الذي أكنه ليوفنتوس”.

وأتم “أحب يوفنتوس، وقلت دائمًا إنني أريد البقاء في اليوفي، لدي علاقة جيدة مع الجماهير، وقد قيلت هذه الأشياء من أجل إثارة الجماهير ضدي، أنا مخلص جدًا لهذا النادي والناس يعرفون ذلك”.

شاهد أيضاً

ميسي يُعيد برشلونة للانتصارات أمام إلتشي

عروبة الإخباري – عاد برشلونة لطريق الانتصارات، بالفوز (3-0) على فريق إلتشي، مساء اليوم الأربعاء، …

%d مدونون معجبون بهذه: