كومان منتقدًا لاعبيه: سئمت هذه الأخطاء

عروبة الإخباري – أبدى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، خيبة أمله للخسارة (1-2) أمام قادش، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ12 من الليجا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من الصعب تفسير الهزيمة، حيث جئنا من مباريات جيدة.. لكن الشوط الأول لم يكن جيدًا، الشوط الثاني كنا أفضل.. ومن المذهل أننا خسرنا بسبب خطأ غير متوقع”.

وأضاف: “لا يمكننا استقبال مثل هذا الهدف، لقد تلقيناه بسبب عدم التركيز.. والأداء لم يكن جيدًا الليلة، وليس فقط خط الدفاع”.

وتابع: “دوري الأبطال؟ إنها بطولات مختلفة، وعلينا أن نحلل كيف خسرنا اليوم، ومن الصعب شرح كيف استقبلنا الأهداف.. كما افتقدنا العدوانية بدون الكرة”.

“خطوة للوراء”

وأردف: “الخسارة اليوم خطوة كبيرة إلى الوراء، في فرصنا للقتال على اللقب، والمباراة مخيبة للآمال، لكن علينا قبول ذلك”.

وواصل المدرب السابق لمنتخب هولندا: “فارق 12 نقطة مع فريق قوي مثل أتلتيكو مدريد كبير، لا زالت هناك مباريات لنلعبها، لكن إذا لم نحسن موقفنا وأداءنا خارج ملعبنا، فلا يمكننا قول أي شيء آخر”.

وعن سبب تغيير دست، أجاب: “لقد قمت بتغييره ليكون لدي مهاجم إضافي.. نحن نعلم أن وجود دست يشكل خطرًا، لكن لاعب مثل ترينكاو يمنحنا الطاقة”.

واستكمل: “لدينا تقلبات في مبارياتنا، وحين لا تكون لدينا الكرة نفشل كثيرًا، وهذا الموقف يمر به الفريق بأكمله”.

وأضاف كومان: “الهدف الثاني؟ نيجريدو استغل خطأً منا، لا يمكننا استقبال هدفا مثله.. سئمنا هذه الأخطاء وهذا يؤلمني أكثر”.

وختم: “نفتقر إلى العدوانية في الدفاع، والفوز في المواجهات رجل لرجل، وعلينا تحسين ذلك، يجب أن نخوض معركة مع الخصم.. أشعر بخيبة أمل كبيرة”.

شاهد أيضاً

سيدات برشلونة يسقطن ريال مدريد بصاعقة ثلاثية في الكلاسيكو الناعم

عروبة الإخباري – فازت سيدات النادي الكتالوني باللقاء الذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، …