بايدن يُصاب بكسور في قدمه.. ويحتاج علاجاً لأسابيع

عروبة الإخباري – تعرَّض الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن لإصابة في كاحله، بعد أن سقط أرضاً أثناء اللعب مع كلبه، وفقاً لما أكده مكتبه، الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

الطبيب الخاص ببايدن قال الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 إن بايدن أصيب بكسور دقيقة في قدمه وهو يلهو مع أحد كلابه وسيحتاج على الأرجح لارتداء حذاء واق لعدة أسابيع.

فيما ذكر مكتب بايدن، في بيان، أن الحادث وقع يوم السبت، وأنه زار طبيباً للعظام يوم الأحد للخضوع لفحوص بالأشعة السينية (إكس) والأشعة المقطعية.

الأطباء في بادئ الأمر ظنوا أن الرئيس المنتخب (78 عاماً) أصيب فقط بالتواء في الكاحل، لكنهم أمروا بإجراء فحص إضافي، فيما قال كيفن أوكونور الطبيب الخاص ببايدن، في بيان منفصل وزعه مكتب الرئيس المنتخب، إن “فحصاً بالأشعة المقطعية أكد وجود كسور دقيقة… سيحتاج على الأرجح حذاء واقياً للمشي لعدة أسابيع”.

من المعروف أن بايدن يحب الكلاب، حتى إنه ألقى التحية على كلاب صاحبت مؤيديه في حملاته الانتخابية.

وبعد فوزه على الرئيس دونالد ترامب في انتخابات الثالث من نوفمبر /تشرين الثاني سيصبح بايدن أكبر سياسي أمريكي سناً يتولى الرئاسة على الإطلاق، عندما يدخل البيت الأبيض في 20 يناير/كانون الثاني.

وعبر ترامب، الذي لم يقر بعد بهزيمته في الانتخابات ويطعن في النتائج أمام القضاء، عن “تمنياته بالشفاء العاجل” لبايدن في تغريدة على تويتر.

شاهد أيضاً

ما هي الرسائل من الاستهدافات الإسرائيلية للبقاع؟

عروبة الإخباري – صحافة وطن – يكرّس استهداف إسرائيل للبقاع الشمالي المعادلة التي أرستها، والقائمة …