تمريض فيلادلفيا تشترك في منصة المحاكاة الافتراضية للتمريض(Vsim Nursing)

عروبة الإخباري – تحقيقاً لرسالة كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا باعداد ممرضين و ممرضات مؤهلين ومزودين بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة لسوق العمل لمواجهة متطلبات العصر, قامت جامعة فيلادلفيا بالاشتراك من خلال شركتي(Wolters Kluwer) و (Laerdal) في المحاكاة الافتراضية (Vsim Nursing).
وتعتبر كلية تمريض فيلادلفيا هي الكلية الأولى في الشرق الأوسط التي تشترك في منصة المحاكاة الافتراضية في التمريض التي تقدم رعاية المرضى في بيئة افتراضية. استنادًا إلى سيناريوهات الرابطة الوطنية للتمريض (National League for Nursing ) ،
وقد أثنى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على ضرورة الاشتراك في مثل هذه المنصات كونها تسهم في سد الفجوة التي أوجدها التحول للتعلم عن بعد أثر جائحة فيروس كورونا في المواد العملية التي تحتاج الى تدريب .
وأكدت عميد الكلية الدكتورة فدوى الحلايقة على أن استخدام المحاكاة الافتراضية يسهم بشكل كبير في تطوير مهارات الطلبة العملية في جميع المواد (تمريض البالغين, أساسيات التمريض, التقييم السريري, المسنين , الأطفال , الأمومة, والصحة النفسية). حتى تمكن الطلاب من الوصول إلى موارد المواد الدراسية المختلفة وممارسة الرعاية التي تركز على المريض ضمن دراسات الحالة لمجموعة متنوعة من المرضى . وتتميز هذه المنصة أنها تسمح للطلبة بتحقيق التفاعل واكسابهم مهارات التفكير النقدي والتحليلي.

شاهد أيضاً

تمريض فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين

عروبة الإخباري – عقدت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا لقاء ترحيبياً مع طلبة المستجدين ، …

%d مدونون معجبون بهذه: