الرئيسية / عربي ودولي / هدية من السماء أخرجته من الفقر.. سقوط نيزك على منزل صانع توابيت يُدخله عالم الثراء

هدية من السماء أخرجته من الفقر.. سقوط نيزك على منزل صانع توابيت يُدخله عالم الثراء

 

عروبة الإخباري – دخل رجل إندونيسي عالم الثراء بين ليلة وضحاها بعد سقوط نيزك ثمين بقيمة تقارب مليوني دولار في شرفة منزله وخلَّف آثار دمار فيه، حسبما نقل موقع Ny Post.

الإندونيسي يوشواهوتا-غالونغ كان عند سقوط النيزك يعمل أمام منزله في بلدة كولانغ شمال إندونيسيا. وقال يوشواهوتا-غالونغ: “كان الأمر كما لو أن شجرة سقطت على البيت فاهتز بأكمله”. كما أضاف أن النيزك كان ساخناً جداً عندما حاولت زوجة يوشوا إبعاده من الحفرة الصغيرة التي أحدثها الاصطدام.

يوشوا كان حسب ما نشرته عشرات المواقع الدولية، يعمل صانع توابيت. ويقدّر الخبراء عمر “النيزك” بنحو 4 مليارات وخمسمئة مليون سنة، ويضم عناصر يمكن أن توفر معلومات نادرة عن أصل الحياة.

حسب موقع DW فقد باع يوشوا الحجر بمبلغ يوازي دخله لنحو 30 عاماً، أما مشتري النيزك فهو خبير من ولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية. وقال يوشوا، الذي يعتزم بناء كنيسة بقريته: “أنجبت ثلاثة أولاد وتمنيت دائماً أن يكون لي طفلة، وأعتقد أن سقوط الحجر علامة على الحظ الجيد بأنه ستكون لي طفلة”.

هذه الحادثة غيّرت حياة يوشوا الذي أصبح إلى حد ما من المشاهير المحليين، حيث توافد العشرات على منزله؛ لمشاهدته ومنزله والأثر الذي أحدثه النيزك.

شاهد أيضاً

اسرائيل تكشف: نتنياهو وكوهين طارا للسعودية والتقيا بن سلمان وبومبيو

عروبة الإخباري – كشفت مصادر اسرائيلية ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس الموساد يوسي …

%d مدونون معجبون بهذه: