بدء 4 أيام من حظر التجول الشامل

عروبة الإخباري – دخل قرار الحكومة، المتمثل بفرض حظر التجول الشامل، الذي يمتد لأربعة أيام، حيز التنفيذ في الأردن، عند الساعة الحادية عشر من مساء الثلاثاء، والذي يستمر حتى السادسة من صباح الأحد.
وأطلقت مديرية الامن العام، مساء الثلاثاء، صافرات الإنذار، في جميع محافظات الأردن، إيذانا بقرب بدء سريان حظر التجول الشامل، والذي يستمر حتى السادسة من صباح الأحد المقبل، ولمدة أربعة أيام.
وكان رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، أصدر بلاغا في وقت سابق من الثلاثاء، يبدأ بموجبه الحظر الشامل، المقرر تنفيذه بعد إجراء الانتخابات النيابية، في تمام الساعة الحادية عشرة من هذه الليلة، بدلا من الساعة العاشرة ليلا.
ويأتي تغيير موعد بدء حظر التجول الشامل للأفراد، استجابة من الحكومة لطلب مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بتأجيل الموعد لمدة ساعة، في ظل تمديد الاقتراع وإغلاق الصناديق.
وسُمح للمواطنين خلال الحظر، بالخروج من المنازل لمدة ساعة واحدة، سيرا على الأقدام، لتأدية صلاة الجمعة.
يذكر أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة، أصدر بلاغا في السابع من تشرين الثاني الجاري، حدد فيه ساعات الحظر الشامل الذي سينفّذ بعد إجراء الانتخابات النيابية، بحيث يبدأ تطبيقه من الساعة التاسعة مساء للمنشآت، والساعة العاشرة مساء للأفراد بعد الانتهاء من عملية الاقتراع وإغلاق الصناديق يوم الثلاثاء الموافق العاشر من تشرين الثاني الحالي، وينتهي عند الساعة السادسة من صباح يوم الأحد الموافق للخامس عشر من تشرين الثاني الجاري.

شاهد أيضاً

الزراعة تكشف مستجدات حالة الجراد

عروبة الاخباري– صدر عن  وزارة الزراعة اليوم الأربعاء تقريرا حول حالة الجراد في المملكة. وجاء …

%d مدونون معجبون بهذه: