الرئيسية / صورة وخبر / فريق العطاء التنفيذي التطوعي يطلق مبادرة من أجلك يا عروس الشمال اربد

فريق العطاء التنفيذي التطوعي يطلق مبادرة من أجلك يا عروس الشمال اربد

عروبة الإخباري – اطلق فريق العطاء التنفيذي التطوعي مبادرة من أجلك يا عروس الشمال اربد بالتعاون مع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة اربد حيث تم توزيع أداوت الوقاية من كمامات وقفازات و ورود  وذلك في اطار المسؤولية الوطنية لمواجهة فيروس كورونا وحث المواطنين على التقيد بالإرشادات والنصائح التوعوية وإتباع الإجراءات الوقائية التي تقدمها الجهات المختصة حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

فقد قام ضباط وضباط صف وأفراد من الشرطة المجتمعية وفريق العطاء التنفيذي التطوعي  حقق في التواجد في الاسواق  والاماكن العامة واربد ستي سنتر  بتوزيع متطلبات السلامة العامة والنشرات مع التأكيد على التوعية بالالتزام  بالتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية .

وجاءت المبادرة أطلقها فريق العطاء التنفيذي التطوعي بالتعاون مع الشرطة المجتمعية للمساهمة في تحفيز المواطنين على الألتزام بالإرشادات الصحية وترك مسافات آمنة مع وضع علامات ونقاط  للدلالة على مكان الوقوف وتوزيع البروشورات التوعوية وتوزيع الكمامات والقفازات والمعقمات على المواطنين .

وتؤكد المبادرة على دور جهاز الأمن العام في المساهمة بالجهود الوطنية  لمواجهة وباء الكورونا ولحماية المجتمع من خطر انتشاره في اطار الجهود المشتركة والتعاون والتنسيق مع الدوائر الرسمية والخاصة  وبمشاركة مرتبات الامن العام والدفاع المدني.

الى ذلك فقد ثمن المواطنون إطلاق هذه المبادرة الكريمه وخصوصا امام المولات والأسواق والأماكن العامة  التي تزداد فيها حركة المواطنين مؤكدين على الدور الفاعل والحرفي والحضاري لمديرية الأمن العام في التعامل مع جائحة كورونا وجهود الشرطه المجتمعيه والبرامج التي تنفذها بين حين واخر .

وأكد الملازم صالح صقور مسؤول الشرطة المجتمعية في اربد للتعبير عن المرحلة التي وصلنا إليها في مكافحة وباء كورونا التي يجب علينا جميعا التماسك والتكاتف خلالها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت وعدم العودة إلى الوراء ومربع الإغلاق الذي يفرضه زيادة أعداد المصابين، بل نسعى لكى نتخطاها ونصل سويا إلى المراحل الأكثر أمانا.

وأوضح رئيس فريق العطاء التنفيذي التطوعي الاستاذ يزن ابو هزيم أن الحملة تهدف إلى إيصال الرسالة الصحية والتوعية لأكبر قدر من المواطنين ونشر الوعي الصحي بينهم، للحفاظ على ما وصل إليه الأردن من نجاحات في مواجهة وباء كورونا.

للتواصل مع ادارة الفريق (٠٧٧٠٧٣٦٠٦٠)

شاهد أيضاً

دورة حول النماذج الاشرافية وكيفية تطبيقها في مدارس مخيم الازرق و مريجيب الفهود

عروبة الإخباري – اختتمت أمس الأحد 18/10/2020 دورة حول النماذج الاشرافية وكيفية تطبيقها في مدارس …

%d مدونون معجبون بهذه: