الرئيسية / صورة وخبر / قشوع يحاضر في “جمعية منتدى كلمة ونغم” حول الانتخابات

قشوع يحاضر في “جمعية منتدى كلمة ونغم” حول الانتخابات

عروبة الإخباري – أكد أمين عام حزب الرسالة الوزير الأسبق الدكتور حازم قشوع أن الاردن ينتقل من بيئة الاحتراز الى بيئة التفاعل عبر المشاركة فى الانتخابات والتي تعتبر حق دستوري وواجب وطني، وان رسالة الاردن هي في وجداننا لأننا نقف مع الدولة بأمان ومن واجبنا ان نعلي من انجازات الوطن وان نهب جميعا للإسراع بممارسة حقنا الدستوري..
وقال قشوع خلال لقاء حواري عقد في جمعية منتدى كلمة ونغم للثقافة والفنون في عمان وحضره نخبة محدودة من الهيئة العامة للجمعية تنفيذا لأمر الدفاع إن المشاركة الانتخابية في هذه المرحلة عنوان للوطنية وتأصيل للمواطنة، مؤكدا على أهمية مشاركة الاحزاب في الانتخابات للمساهمة في إثراء المشهد الانتخابي التعددي.

ودعا شباب الوطن للمشاركة في الانتخابات التي ستجرى يوم تشرين ثاني المقبل مؤكدا ان هذه الانتخابات هي للشباب لانهم القادة والقادرون على ان يأخذوا دورا كبيرا حيث اكد جلالة الملك عبد الله الثاني في خطاباته على أن الشباب وهم صناع المستقبل وسيصوتون لصالح الوطن.
واكد رئيس الجمعية الدكتور مظهر ياسين في مداخلة له على انه لا بد لنا اليوم من إخراج مجلس نيابي كفؤ يواكب متطلبات المرحلة ويمتلك القدرة على الرقابة ورسم السياسات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للدولة من خلال التشريع .
وفي نهاية المحاضرة قدم امين عام حزب الرسالة معالي الدكتور حازم قشوع درع تقديري باسم حزب الرسالة تقديرا لجهود الجمعية رئيسا اعضاء في اثراء الحركة الثقافية التوعوية تسلمه رئيس الجمعية مظهر ياسين.

شاهد أيضاً

أورانج الأردن تطلق حملتها البيئية “التزامنا عشان عالمنا”

عروبة الإخباري – في إطار الحملة البيئية لمجموعة أورانج العالمية، أطلقت أورانج الأردن حملة بعنوان …

%d مدونون معجبون بهذه: