إصابة 4 موظفين بوزارة السياحة بكورونا.. وبيان مرتقب لشرح التفاصيل

عروبة الإخباري – – أكدت مصادر مطلعة أنه تم تسجيل 4 إصابات بفيروس كورونا بين موظفي وزارة السياحة، فيما أكدت المصادر \أن الوزارة ستصدر بيانا بعد قليل، تشرح فيه التفاصيل.

وبحسب المصادر، فإن العدوى انتقلت للموظفين من عضو في فرق التفتيش والرقابة، على التزام المنشآت المختلفة ببالتدابير الصحية اللازمة لمواجهة كورونا.

الوزارة تنفي

نفت وزارة السياحة والاثار اليوم السبت ما يجرى تداوله من اخبار ان هناك اصابات بفيروس كورونا داخل المكتب الخاص للوزيرة مجد شويكة، قائلة إن هذه الاخبار عارية عن الصحة تماماً، مؤكدة في الوقت نفسه وجود 4 اصابات بين موظفي الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي نشرته اليوم انه وخلال الفحوصات التي اجرتها الوزارة للموظفين تبين وجود اربع اصابات لموظفين يعملون داخل الوزارة منهم موظفين يعملون في مديرية الرقابة والتفتيش ضمن فرق ولجان التفتيش التى تقوم بجولات ميدانية للرقابة على المنشآت السياحية.

وبحسب بيان الوزارة فان عملية اجراء الفحوصات للموظفين مستمرة، ويجري التنسيق مع وزارة الصحة واجهزتها للتقصي ومعرفة سبب هذه الاصابات، بالاضافة الى تطبيق البروتوكولات المعتمدة لتعقيم مبنى الوزارة ، وتخفيض نسبة الموظفين العاملين داخل الوزارة واعتماد العمل عن بعد، حيث جرى بالفعل تخفيض اعداد الموظفين ابتداء من الاسبوع الماضي وفقاً لتعليمات دولة رئيس الوزراء.

شاهد أيضاً

الأردن يعرب عن “أسفه الشديد” لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة

عروبة الإخباري – أعرب الأردن، الخميس، “أسفه الشديد” لفشل مجلس الأمن الدولي في تبني قرار …