الرئيسية / رياضة / الوحدات يجتاز شباب الأردن ويتعمق بالصدارة

الوحدات يجتاز شباب الأردن ويتعمق بالصدارة

عروبة الإخباري – حقق فريق الوحدات فوزا مستحقا على نظيره شباب الأردن بنتيجة (3-1)، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما أمس على أرضية ستاد الملك عبدالله في إطار منافسات الأسبوع السادس لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.
وبهذا الفوز تعمق الوحدات بصدارة الترتيب برصيد (15) نقطة، في الوقت الذي توقف فيه رصيد شباب الأردن عند (5) نقاط.
لم تمض سوى خمس دقائق حتى بدأ الوحدات بالتقدم نحو المواقع الأمامية عبر انطلاقات ركزت على طرفي الملعب لتأتي أولى مشاهد الخطورة من خلال عرضية فراس شلباية التي وصلت على رأس نداي الذي سدد نحو المرمى لكن يقظة الحارس رشيد رفيد حرمته من افتتاح التسجيل.
الوحدات اعتمد على تواجد صالح راتب وأحمد سمير في منطقة الوسط يتقدمهما فهد اليوسف ويزن ثلجي، في الوقت الذي لعب فيه رجائي عايد كلاعب ارتكاز خلف لاعبي خط الوسط تقدمهم جميعا في خط المقدمة عبدالعزيز نداي.
أما شباب فقد اعتمد في منطقة العمليات على محمد الرازم وفضل هيكل ومن أمامهم تواجد الثلاثي خالد عصام وورد البري ولؤي عمران، وفي المقدمة تواجد المهاجم وسيم الريالات.
وبالعودة لمجريات الشوط الأول نقول أن الوحدات كان الأفضل والأكثر وصولا للمرمى لكن صحوة رشيد رفيد حرمتهم من التسجيل عبر عدة محاولات فهذا صالح راتب يسدد كرة خجولة ذهبت بأحضان الحارس تبعها تسديدة عن طريق نداي لاقت المصير ذاته، فجاء ذلك الدور على ثلجي الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم.
وفي الدقائق العشرة الأخيرة من عمر الشوط ارتفع الأداء الهجومي للاعبي شباب الأردن، حيث كاد أن ينجح لاعبوه من افتتاح التسجيل من محاولتين الأولى لوسيم الريالات الذي توغل لداخل المنطقة وسدد كرة أمسكها الفاخوري حارس الوحدات ثم كانت هناك المحاولة الثانية للؤي عمران الذي لم ينجح في استغلال سوء التنسيق ما بين المدافع ديارا والحارس الفاخوري ليعود الأخير ويبعد الخطر عن مرماه.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح فهد اليوسف في تمرير كرة عرضية وصلت على رأس نداي ليمرر بدوره أمام أحمد سمير البعيد عن الرقابة ليسدد على يسار الحارس هدف الافتتاح للوحدات وبه انتهت أحداث الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني كثف الوحدات من طلعاته الهجومية بحثا عن التعزيز الذي تحقق بالفعل عندما مرر رجائي عايد كرة بالعمق إلى نداي الذي استدار وسدد على يمين الحارس الهدف الثاني بالدقيقة (56).
الدقائق الأخيرة من عمر المباراة شهدت هدف تقليص الفارق لشباب الأردن عندما مرر وسيم الريالات كرة على رأس لؤي عمران الذي زرعها في المرمى بالدقيقة (82) ليأتي الرد سريعا من البديل إبراهيم الجوابري الذي سجل ثالث أهداف الوحدات في ذات الدقيقة لتنتهي المباراة بفوز الوحدات (3-1).

شاهد أيضاً

الأهلي يباغت الفيصلي ويحقق فوزه الأول

عروبة الإخباري – حقق الأهلي أول فوز له في بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم …

%d مدونون معجبون بهذه: