الرئيسية / رياضة / بيرونكوفا تخسر من وليامز وتودع أمريكا المفتوحة مرفوعة الرأس

بيرونكوفا تخسر من وليامز وتودع أمريكا المفتوحة مرفوعة الرأس

عروبة الإخباري – شقت تسفيتانا بيرونكوفا مسيرتها بشكل مذهل في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد ثلاث سنوات من الغياب عن اللعبة، قبل أن تتوقف المغامرة اليوم الأربعاء لكن اللاعبة البلغارية خرجت دون الشعور بأي ندم حتى إنها فاجأت نفسها بهذا المستوى.

وتفوقت بيرونكوفا، التي أنجبت ابنها في أبريل/ نيسان 2018 خلال فترة الابتعاد عن اللعبة، على اثنتين من المصنفات قبل أن تخسر أمام سيرينا وليامز في دور الثمانية رغم أنها فازت بالمجموعة الأولى أمام اللاعبة الأمريكية المخضرمة المتوجة بلقب المسابقة ست مرات.

وقالت بيرونكوفا “كانت لدي بعض الشكوك الخاصة بي قبل خوض مباراتي الأولى لكن بدأت الأمور تسير بشكل رائع. لعبت بشكل مميز وكانت مشاعري رائعة وكنت أشعر بالثقة”.

وأضافت “لذا فعلت كل شيء أستطيع فعله لاستغلال هذه الفرصة بأكبر قدر ممكن والوصول إلى أبعد مدى ممكن، وأعتقد أني أديت عملا رائعا”.

وهذه رابع مرة تصل فيها بيرونكوفا إلى دور الثمانية في واحدة من البطولات الأربع الكبرى لكنها اعتبرت نتائجها غير متوقعة.

وتدرك اللاعبة البالغ عمرها 32 عاما أن مستواها سيتسبب في ارتفاع سقف التوقعات عليها في الفترة المقبلة لكنها لا ترغب في وضع أي ضغوط إضافية على نفسها.

وقالت بيرونكوفا “سأحاول ألا يحدث ذلك لأني أعرف بكل تأكيد أن ما ساعدني هنا هو مجرد الدخول إلى الملعب ومحاولة الاستمتاع بأكبر قدر ممكن وتقديم أفضل مستوياتي في التنس براحة بال”.

شاهد أيضاً

الفيصلي يتعثر بالتعادل أمام شباب العقبة

  عروبة الإخباري – تعثر الفيصلي أمام مضيفه شباب العقبة بالتعادل السلبي، وذلك في المباراة …

%d مدونون معجبون بهذه: