«أيلـة» تنشـئ سوقا متكاملـة فـي قريـة المرســى بالعقبــة

عروبة الإخباري – فرغت شركة «أيلة» للتطوير بمدينة العقبة من إنشاء سوق متكاملة من المطاعم والمقاهي والمرافق التجارية والترفيهية في قرية المرسى التابعة لها لتكون وجهة واحدة للتسوق والترفيه والضيافة بمعايير استثنائية.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن «أيلة» تواصل تكريس موقعها كوجهة جديدة للسياحة والترفيه والسكن مع استكمال منظومة السوق الجديدة في منطقة الخدمات المساندة بقرية المرسى.
وأكد دودين أن السوق الجديدة تدعم منظومة الترفيه والتسوق والسياحة وأنشطة الخدمات التجارية واللوجستية على مستوى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تتكامل مع المكونات والمرافق الأخرى ما يوفر جميع الخيارات أمام الحركة السياحية.
وأضاف أن السوق تعد نموذجا في الأداء والجودة يلتزم به مقدمو الخدمات والمستأجرون الذين يوفرون خدمات تسوّق تضم تجارة التجزئة المحلية عبر سلسلة من العلامات التجارية الأردنية والمقاهي والمطاعم.
وبين أن السوق تصنف في مصاف وجهات التسوق على المستوى المحلي والإقليمي، لافتا إلى افتتاح مضمار المغامرات والميني غولف لاستقطاب السياح الأجانب والمحليين.
وأشار دودين إلى أن الشركة وقعت اتفاقات تأجير مع مجموعات ريادية أردنية ومؤسسات أعمال متنامية لتوفير خدماتها ومنتجاتها ضمن منطقة تجارة التجزئة في قرية المرسى.

شاهد أيضاً

“إنتاج”: منتدى MENA ICT Forum 2024 يتوقع أن يستقطب أكثر من 3 آلاف مشارك

عروبة الإخباري – بدأت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)، التحضير لعقد فعاليات منتدى الشرق …