محمد عساف يدخل القفص الذهبي بسرية .. والزوجة تدعى ريم عودة

mohd-3saf53

عروبة الإخباري  – احتفل النجم الفلسطيني محمد عساف بزواجه من فتاة خارج الوسط الفني، حيث تم تداول فيديوهات من حفل الزواج.

الحفل أقيم في دبي واقتصر على الأهل والمقربين في إحدى الصالات، أما عن جنسية الفتاة فهي من فلسطين وبالتحديد غزة من من أم دنماركية، وتدعى ريم عودة، الخبر صدم الجمهور خاصةً أنه جاء من دون سابق إنذار بوجود علاقة حب يعيشها محبوب العرب.

وقرر المطرب الفلسطيني ونجم الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية «عرب أيدول»، محمد عساف، الزواج سرا ًمن فتاة من خارج الوسط الفني، فيما اكتفى عساف بنشره صورة جمعتهما هو وزوجته عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي بع خروج فيديوهات للحفلة الصغيرة التي اقامها.

وبحسب موقع «إي تي بالعربي»، فإن العروس تدعى ريم عودة، وتبلغ من العمر 22 عاما، وهي فلسطينية الجنسية من غزة وأمها دنماركية، وعاشت مع أهلها في المملكة العربية السعودية، ثم انتقلت إلى الدنمارك بعد وفاة والدها.

انتشرت العديد من الحسابات للفتاة الفلسطينية الدنماركية ريم عودة، زوجة الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر موقع «إنستغرام»، غير أن حسابا أجمع المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي على أنه يعود إليها، مستندين إلى أنها تسعى إلى توثيقه وقالت إنه الحساب الخاص بها. وحمل هذا الحساب عبر موقع «إنستغرام» في خاصية الاستوري تعليقا يعد الأول لريم عقب إعلان زواجها من محمد عساف، حيث نشرت صورة من حفل زفافها برفقة محمد عساف.

وكتبت ريم عودة: «الحمد لله رب العالمين.. وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح».

وقال قاسم النجار في تعليقه: «وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة».

وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع «فيسبوك»، حيث هنأه على الزواج السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم.

وقال قاسم النجار في تعليقه: «وأخيرا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة». وقال نشطاء إن عساف أقام حفل زفافه في الإمارات مستغلا تواجد أسرته معه، ثم جاءت أزمة كورونا التي منعت عودتهما إلى فلسطين.

يذكر أن محمد عساف كان ارتبط سابقًا بالإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي إلا أن علاقتهما لم تدم طويلاً وعلقت وقتها لينا حول سبب فسخ الخطوبة»عندما تمت خطوبتي كنت أعمل في التلفزيون، وهذا فتح المجال لكلام الناس، ولو لم أكن مقدمة برامج معروفة ولو لم يكن محمد فناناً مشهوراً لما التفت أحد إلى موضوع فسخ خطوبتنا».

وأضافت: «أنا أقول لهم انتقدوا عملي لكي أتطور، ولكن أن تنتقدوا حياتي الشخصية فهذا قرار مشترك بيني وبين محمد، وكل القصة أننا تعارفنا وأعلنّا خطبتنا، ثم افترقنا حتى لا نندم على الزواج ومن ثم الطلاق».

ومع إعلان الزواج ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي قيل بحسب نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه أقيم في الإمارات وتحديدا في دبي.

مواقع قالت إن والدي محمد عساف سافرا من فلسطين إلى دبي في زيارة إلى محمد عساف ثم جاءت أزمة كورونا التي منعت عودتهما إلى فلسطين. وأوضحت أن محمد عساف استغل وجودهما وأقام حفل الزفاف الذي اقتصر على عدد من أفراد العائلتين والمقربين من العروسين فقط.»

شاهد أيضاً

(فيديو) نجوى كرم حديث الجمهور السعودي

عروبة الإخباري – شاركت الفنانة، نجوى كرم، في عرض أزياء المصمم اللبناني رامي قاضي الذي …