الرئيسية / رياضة / تشافي يؤكد: تدريب برشلونة سيظل هدفي الرئيسي دائما

تشافي يؤكد: تدريب برشلونة سيظل هدفي الرئيسي دائما

عروبة الإخباري – اعترف لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق، أن هدفه الرئيسي كان ولا يزال هو تدريب النادي الكتالوني في يوم من الأيام.

وكان تشافي قد سبق وأن رفض تولي المهمة الفنية للبلوغرانا في شهر يناير الماضي خلفًا لإرنستو فالفيردي المُقال من منصبه، حيث كان يفضل تدريب الفريق من بداية الموسم ليحصل على فرصته الكافية في فترة الإعداد.

وقال تشافي في تصريحات لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية: ”هدفي الرئيسي، عندما يمكن تحقيقه، هو تدريب برشلونة، لا أخفي ذلك وقلتها دائمًا“.

وأضاف تشافي الذي دافع عن ألوان البلوغرانا في الفترة من عام 1998 وحتى 2015: ”هذا هو بيتي، وسيكون تدريبه حلمًا“.

وأردف قائلًا: ”ولكن قبل كل شيء، يجب أن أحترم كيكي سيتين، وأتمنى للفريق كل التوفيق“.

وأوضح تشافي الذي ظهر اسمه مجددًا كمرشح لاستلام الإدارة الفنية للبلوغرانا عقب خسارة لقب الليغا هذا الموسم لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد: “في بعض الأحيان يلعب برشلونة بشكل جيد جدًا، وأحيانا أخرى بشكل جيد، وفي بعض الأحيان لا يلعب بشكل جيد. لكنني أحب أفكار سيتين الحالية ومع الفرق التي دربها سابقًا: السيطرة وتقديم أسلوب لعب ممتع“.

يذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، كان قد سبق وأكد في تصريحات لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن إدارة النادي لا تفكر في إقالة كيكي سيتين خلال الفترة المقبلة، وأنه سيظل في منصبه حتى نهاية عقده مع النادي.

شاهد أيضاً

الأردن يستضيف منافسات المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي

عروبة الإخباري – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن اختيار الأردن لاستضافة المباريات …

%d مدونون معجبون بهذه: