“تشافي هيرنانديز” مدرب السد القطري يعلن إصابته بكورونا

عروبة الإخباري – أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، نجم نادي برشلونة الإسباني السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال تشافي فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادي السد بموقع “تويتر”، “اليوم لن أتواجد مع الفريق فى عودته للمنافسه أمام الخور، سينوب عنى ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف، قبل أيام وبحسب البروتوكول الطبي والإجراءات المتبعه من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر جاءت نتيجة فحصي إيجابية في اختبار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المدير الفني الإسباني، “لحسن الحظ أشعر أننى بخير لكني سأبقى فى منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعوده للعمل، سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل، أود أن أشكر جميع المختصين فى هذا المجال الصحي و أوجه شكر خاص لمؤسسة دوري نجوم قطر و الاتحاد القطري لكرة القدم ونادي السد لتوفير وسائل الكشف المبكر والحد من إنتشار العدوى وضمان عودة المنافسه بشكل طبيعي ، اهتموا بأنفسكم وأراكم قريباً في الملعب”.

وأعلن نادي السد القطري تجديد عقد مدرب الفريق الأول تشافي هيرنانديز ليستمر على رأس القيادة الفنية للموسم الثاني على التوالي، وكان تشافي قد تولى قيادة فريق السد مطلع موسم 2019 / 2020، قبل أن يحصد مع السد لقبى كأس السوبر وكأس قطر.

بذلك يكون السد القطري قد قطع الطريق أمام برشلونة الإسباني الذى قد خرجت أنباء أن مسئوليه يفكرون فى التعاقد مع تشافي خلفا لكيكي سيتين المدير الفنى الحالي بعد النتائج المخيبة التى حققها الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

(تفاصيل) فتح التسجيل للمشاركة في ألتراماراثون البحر الميت

عروبة الإخباري – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن فتح باب التسجيل لألترامارثون البحر الميت، والذي …