الرئيسية / رياضة / أودينيزي يسقط يوفنتوس في الوقت القاتل.. ويؤجل حسم الكالتشيو

أودينيزي يسقط يوفنتوس في الوقت القاتل.. ويؤجل حسم الكالتشيو

عروبة الإخباري – حقق أودينيزي فوزا قاتلا على ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بمنافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

أحرز ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس في الدقيقة 42، بينما سجل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 52، قبل أن يضيف سيكو فوفانا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 92.

بهذا النتيجة، تجمد رصيد اليوفي عند 80 نقطة في الصدارة، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الـ15.

الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 7 دقائق، وكادت أن تُسفر عن هدف أول لأودينيزي، بعد عرضية من سيما، قابلها دانيلو ظهير يوفنتوس، برأسية كادت أن تسكن شباك فريقه بالخطأ، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم.

ورد ديبالا بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 13، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها حارس أودينيزي موسو بقبضة يده إلى ركنية.

ومن خطأ في التمرير من بنتانكور أمام منطقة جزاء فريقه، استلم سيما الكرة خارج المنطقة وأطلق قذيفة أرضية مرت بجوار قائم تشيزني الأيسر في الدقيقة 22.

وكاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس بالهدف الأول، بعدما وصلته الكرة في الدقيقة 26، وسدد كرة قوية من مسافة 25 مترًا إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر لموسو.

وفي الدقيقة 35، طالب لاعبي أودينيزي بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة دي بول من قبل رامزي، قبل أن يشير الحكم لاستكمال اللعب بشكل طبيعي.

وتمكن المدافع دي ليخت من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 42، بعدما استلم الكرة من تشتيت مدافع أودينيزي، ليطلق تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة تسكن شباك أصحاب الأرض.

مع بداية الشوط الثاني، كاد أودينيزي أن يعادل النتيجة سريعًا، بعدما انفرد نيستوروفسكي بالمرمى، وسدد الكرة باتجاه المرمى، إلا أن تشيزني أمسكها بسهولة.

وتمكن نيستوروفسكي من معادلة النتيجة لأودينيزي في الدقيقة 52، بعد عرضية متقنة من سيما من الناحية اليسرى إلى أقصى اليمين، لتجد نيستوروفسكي الذي انقض وقابل العرضية برأسية قوية في الشباك، فشل تشيزني في التعامل معها.

وأجرى ساري أول تبديلاته بالدقيقة 59، بعدما قرر الدفع بماتويدي ودوجلاس كوستا بدلا من رامزي وبيرنارديسكي.

ووجد ديبالا نفسه في موقف جيد للتسديد، حيث استلم الكرة على حدود منطقة جزاء أودينيزي، وسدد كرة قوية نجح موسو في التصدي لها.

وفي الدقيقة 92، تمكن فوفانا من تسجيل هدف قاتل لأودينيزي، بعدما خطف الكرة من منتصف الملعب ومر من دي ليخت ليسدد الكرة من تحت يد تشيزني في الشباك.

شاهد أيضاً

“الكرة” يوصي بتأجيل مباراة الوحدات أمام الصريح بسبب “كورونا”

عروبة الإخباري – رفع اتحاد الكرة توصية الى لجنة الطوارىء، توصية بتأجيل لقاء الوحدات أمام …

%d مدونون معجبون بهذه: