بالتعاون مع نوى – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد موظفو أورانج الأردن يشاركون خبراتهم عبر منصة “نحن”

عروبة الإخباري – تطوع مجموعة من موظفي أورانج الأردن عبر منصة “نحنُ” -المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، بتقديم جلسات تدريبية عبر الإنترنت للشباب في مجالات متنوعة، مسخرين خبراتهم المهنية لتمكين المتدربين من الاستفادة منها، وذلك انطلاقاً من التزامهم بقيم أورانج التي تولي اهتماماً كبيراً لدعم قطاعات الشباب، التعليم والتدريب، بالإضافة إلى العمل المجتمعي البناء.

تعد منصة “نحنُ” حلقة وصل للشباب الباحثين عن فرص للتطوع والمشاركة، والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص في الأردن، بهدف تشجيع ثقافة العطاء وتبادل الخبرات وتعزيز مهارات الشباب لتمكينهم من المشاركة في بناء مجتمعاتهم.

وركّز الموظفون في الجلسات التدريبية عبر المنصة على محاور التكنولوجيا، التسويق، المهارات الذاتية، الاقتصاد، مهارات التواصل وحل المشكلات، كل حسب خبراته، باعتبارها مقوّمات هامة لتجارب العمل على اختلافها.

وبينت أورانج الأردن أن مشاركة موظفيها في منصة “نحن” الهادفة يندرج تحت استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، لافتة إلى حرصها الدائم على أدائهم دوراً فاعلاً في التغيير الإيجابي سواءً داخل أو خارج الشركة وبما يعود بالنفع على المجتمع.

وأكدت الشركة سعيها لتسخير الوسائل الرقمية الآمنة في دعم الشباب والارتقاء بمهاراتهم بالتماشي مع الإجراءات المتبعة لمجابهة فيروس كورونا، وخاصة عبر المنصة التي أطلقتها نوى ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية تدين الهجوم الارهابي في موسكو

عروبة الإخباري – ادانت الجبهة العربية الفلسطينية الهجوم الارهابي الذي استهدف أمس الجمعة قاعة للحفلات …