الرئيسية / عربي ودولي / السيدة الأولى لأذربيجان: أرضنا ونضالنا من أجل الوطن مقدس

السيدة الأولى لأذربيجان: أرضنا ونضالنا من أجل الوطن مقدس

عروبة الإخباري –

عملنا هو عمل الحق والله معنا! تلقى العدو رداً لائقاً وستظل كذلك!

تفيد أذرتاج أن النائبة الأولى لرئيس جمهورية أذربيجان مهريبان علييفا دونت هذه الكلمات على صفحتها الرسمية على الإنستغرام ، وفق ما أفادت. وجاء في التدوينة:

“إن الشعب الأذربيجاني لن يتصالح أبداً مع الاحتلال! أرضنا ونضالنا من أجل الوطن مقدس! عملنا هو عمل الحق والله معنا! تلقى العدو رداً لائقاً وستظل كذلك! يجب علينا أن نكون أقوى وسنتحد بشكل وثيق! أعبر عن حزني العميق واحترامي لأمهات وآباء الشهداء. إن شعب أذربيجان معكم في هذه الأيام العصيبة. رحم الله جميع شهدائنا! شفاء لجنودنا الجرحى قريبا! الله يحمي أذربيجان وشعبنا!

كما أجرى رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف أمس في 15 يوليو مكالمة هاتفية مع السيدة سماية والدة الفريق بولاد هاشموف الذي استشهد في خط الجبهة خلال المعارك الدائرة ومع ائلفين نجل العقيد ايلغار ميرزايف الذي استشهد في الموقع ذاته.

وقدم رئيس الدولة بالغ حزنه وتعازيه ومواساته الى افراد عائلتي الشهيدين سائلا الله تعالى الرحمة والصبر والسلوان.

وذكر الرئيس إلهام علييف أن بسالة جنود الدفاع الاذربيجاني شهداء الواجب من اجل الوطن الغالي لن يطويها النسيان وقد أخذ الثأر من العدو وسيؤخذ ولن تهدر دماؤهم.

واعربت والدة الشهيد الفريق سماية هاشموفا ونجل الشهيد العقيد ائلفين ميرزايف عن الامتنان للرئيس إلهام علييف على المكالمة الهاتفية والتعازي والمواساة.

شاهد أيضاً

مجالس اللاجئين في ألمانيا تدعو للإبقاء على حظر الترحيل إلى سوريا

عروبة الإخباري – سمية أبو عطايا مراسلتنا في المانيا    الترحيل إلى سوريا يجب أن …

%d مدونون معجبون بهذه: