الرئيسية / اقتصاد / انتخاب زيد سمير قعوار رئيساً لمجلس إدارة الشرق الأوسط للتأمين.

انتخاب زيد سمير قعوار رئيساً لمجلس إدارة الشرق الأوسط للتأمين.

عروبة الإخباري – في اجتماعها السنوي العادي الثامن والخمسين لشركة الشرق الأوسط للتأمين الذي عقد بتاريخ 11/6/2020 بواسطة وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني من خلال تطبيق ZOOM تم انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة.

وفي إجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بعد اجتماع الهيئة العامة فقد تم انتخاب السيد زيد سمير قعوار (ممثل شركة الشرق الاوسط للإعمار) رئيساً لمجلس الإدارة, ومعالي السيد واصف عازر نائباً للرئيس

والسادة: يزيد المفتي، شركة الظافر للاستثمار ويمثلها السيد اياد نبيه الحجي، بنك الأردن ويمثلها السيد شاكر فاخوري، شركة كيماويات الأردن ويمثلها السيد “محمد نبيل” حموده، معالي السيد فارس القطارنة, السيد فادي ابو فزع، السيد كريم الصيفي، والسيد يزن برغوثي كأعضاء مجلس الإدارة.

كما قدم المجلس الشكر والتقدير لمعالي المهندس سمير قعوار على رعايته لهذه الشركة لما يقرب من أربعين عاماً, ولما قدمه لها من فكر وجهد متواصل إلى أن وصلت لما هي عليه من مكانة مالية, وقدرة مهنية, وسمعة ممتازة, داخل وخارج الأردن. كما قدم المجلس شكره وتقديره للمهندس مهدي الصيفي والدكتور رجائي صويص على الجهود التي بذلاها أثناء تواجدهما في مجلس الإدارة, ودعمهما الدائم, مما كان له الأثر الواضح في تحقيق الإنجازات والأهداف والحفاظ على متانة مركز الشركة المالي والوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة المهنية.

شاهد أيضاً

“الاتصالات”: نقدم التسهيلات اللازمة لضمان حقوق جميع الأطراف

عروبة الإخباري – أكد رئيس مجلس مفوضين هيئة تنظيم الاتصالات غازي الجبور، ان الهيئة تسعى …

%d مدونون معجبون بهذه: