الحواتمة: لا إغلاق للقضايا الجنائية المجهولة حتى كشفها

عروبة الإخباري – التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة،الخميس في مبنى مديرية الأمن العام، مدراء الشرطة، والبحث الجنائي، ومكافحة المخدرات، والأمن الوقائي.

ونقل الحواتمة خلال اللقاء تحيات الملك عبد الله الثاني، القائد الاعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بجهود منتسبي الامن العام الأمنية والإنسانية في سبيل حفظ أمن المواطن والمجتمع.

وأكد الحواتمة ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، وتطوير الخطط الأمنية في المحافظات بما ينسجم مع واقع المعطيات والمتغيرات الميدانية، لمنع كافة أشكال الجريمة، مشدداً على الاستمرار بمتابعة القضايا المجهولة وعدم إغلاق أية قضايا جنائية لحين الكشف عنها .

ولفت إلى أهمية التنسيق مع الشركاء والجهات المعنية في المحافظات من حكام إداريين، وأجهزة رسمية، وتمتين التواصل مع المجتمعات المحلية ومؤسسات المجتمع والمواطنين لتلمس احتياجاتهم، وإشراكهم في منظومة العمل الشرطي والأمني .

وأشار الحواتمة إلى أن المنظومة الأمنية بشكلها الجديد تتيح للقادة مزيداً من الفعالية الأمنية في مناطق الاختصاص، بعد توحيد جهود الوحدات والتشكيلات العاملة من مديريات الشرطة ومرتبات الدفاع المدني وقوات الدرك، الأمر الذي يمكنهم من تنفيذ الواجبات اليومية والطارئة بكفاءة عالية.

شاهد أيضاً

3lm-jo

الأردن يدين اقتحام الشرطة الاسرائيلية للمسجد الاقصى

عروبة الإخباري – دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اقتحام الشرطة والقوات الخاصة الإسرائيلية المسجد الأقصى …

%d مدونون معجبون بهذه: