طهبوب لقناة “إسرائيلية” طلبت استضافتها: لست أم هارون

عروبة الإخباري – قالت النائب ديمة طهبوب إن أحد المنتجين تواصل معها من أجل إجراء مقابلة باللغة الانجليزية لقناة تدعى “24 للأخبار” كي تعلق على خطة الضم لكنها شكت بالرقم الهاتفي الذي تواصل معها من خلاله ما دفعها للبحث عن مصدره.

وبحسب طهبوب فإنه وبعد البحث تبين أن القناة هي محطة “إسرائيلية” تهدف لتجميل صورة الكيان.

وأرسل المنتج للنائب طهبوب رسالة قال فيها: ” مرحبا ديمة .. اتواصل معك بالنيابة عن محطة اي ٢٤ الاخبارية و نود دعوتك لمقابلة لقناتنا الانجليزيه للحديث عن خطة الضم و رأيك فيها غدا ٩.٣٠ بتوقيت عمان عبر سكايب او زووم لبرنامج العد التنازلي”

النائب طهبوب ردت على الرسالة بالقول: انا لا اعترف باسرائيل و لا بأي من مؤسساتها ابتداء من الدولة المزعومة الى محطة تلفزيونيه و اعتبر اي تواصل نوع من الخيانة المرفوضة”.

وبحسب طهبوب فإن المنتج حاول أن يكذب ويقول أن المحطة ليست اسرائيلية ما دفعها لترسل له صورة تعريفها على الانترنت ليرد قائلاً: نحن مؤسسة خاصة و استضفنا سياسيين فلسطينين و عرب سابقا
وأضافت طهبوب في منشور عبر حسابها على فيسبوك: استغرب من اي أحد يقبل الظهور مع الصهاينة و يقدم لهم المنابر و يتناسى بحار الدماء و الشهداء و الأسرى و الاراضي و الممتلكات و المقدسات .. الحمد لله انا أم فاطمة مش أم هارون و بالنسبه الي الصهاينه أعداء و سيبقون أعداء و التطبيع معهم خيانة عظمى”.

شاهد أيضاً

بدعوة من الصفدي رئيس الشورى السعودي يصل عمان ويعقدان مباحثات مشتركة غداً

عروبة الإخباري – بدعوة من رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، وصل رئيس مجلس الشورى السعودي …