الرئيسية / رياضة / جماهير ريال مدريد ترشح برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني!

جماهير ريال مدريد ترشح برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني!

عروبة الإخباري – رشحت الغالبية العظمى من جماهير ريال مدريد تتويج الغريم التقليدي برشلونة بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم الذي سيتم استئنافه في 11 من شهر يونيو الجاري، وذلك بعد فترة توقف دامت لقرابة الثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأهدر ريال مدريد صدارة الترتيب بعد خسارته من ريال بيتيس في الجولة الأخيرة قبل التوقف، وأصبح متخلفاً عن برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، علماً أنه تبقى 11 جولة فقط على نهاية البطولة.

الفارق ليس كبيراً .. لكن الجماهير لا تثق بريال مدريد
وخلال استفتاء أجرته صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي عبر موقعها الإلكتروني بشأن الفريق الأقرب للفوز بلقب الليجا هذا الموسم، صوتت نسبة 56% من جماهير الريال لمصلحة برشلونة، بينما ترى النسبة الأقل التي تبلغ 44% أن الفريق قادر على الفوز باللقب.

ويأتي تشاؤم جماهير ريال مدريد رغم أن الفارق مع برشلونة نقطتين فقط ويمكن تعويضه بكل سهولة، وهذا يوضح أن الأمر متعلق بمستوى الفريق نفسه الذي شهد تذبذباً في الموسم الحالي.

سبب آخر مهم يجعل عشاق الميرنجي يفقدون الأمل بسباق الليجا متمثل بامتلاك برشلونة لاعب بقيمة ليونيل ميسي، بينما لا يملك الفريق الملكي لاعباً بنفس الكفاءة منذ رحيل كريستيانو رونالدو، فهذا الأمر يجعل الكفة غير متوازنة دائماً بنظر الكثيرين.

شاهد أيضاً

سقوط مفاجئ للسيتي أمام ساوثهامبتون

عروبة الإخباري  – ألحق ساوثهامبتون خسارة مفاجئة بضيفه مانشستر سيتي (1-0) مساء الأحد، ضمن الجولة …

%d مدونون معجبون بهذه: