مشعل: الدم التركي عزيز.. انتصر لفلسطين كما انتصر لتركيا

عروبة الإخباري – أشاد رئيس المكتب السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” خالد مشعل بتضحيات شهداء سفينة مرمرة، داعيًا إلى مواصلة إرسال الأساطيل، لأن قطاع غزة ما زال تحت الحصار.

وقال مشعل خلال لقاء نظمته هيئة الإغاثة الإنسانية في تركيا IHH في الذكرى السنوية العاشرة لأسطول الحرية وشهداء سفينة مرمرة، نستذكر بكل فخر واعتزاز ووفاء الشهداء الأعزاء العشرة الذين اتجهوا نحو فلسطين لكسر الحصار عن قطاع غزة، وضحوا بأرواحهم في سبيل القيم والإنسانية.

وأضاف أن الدم التركي عزيز، انتصر لفلسطين كما انتصر لتركيا، مبينًا أن مكانة هؤلاء الشهداء في القلوب. ووجه مشعل الشكر لكل من شارك في السفينة على نبلهم وشجاعتهم وقيم الإنسانية والأخلاق والرجولة، لأنهم واجهوا الخطر.

ودعا مشعل إلى مواصلة هذه المسيرة والأهداف التي انطلقت من أجلها، مشيرًا إلى أن غزة ما زالت تحت الحصار وشعبنا تحت الاحتلال. وتابع: وليكن شعارها نريد كسر الحصار عن غزة، والدفاع عن القدس والأقصى، والإفراج عن الأسرى والمعتقلين. ولفت إلى صفقة القرن التي تستهدف القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية والمسجد الأقصى وضم الضفة الغربية وغور الأردن والتآمر على حق عودة اللاجئين.

شاهد أيضاً

مجموعة السبع تندد بهجوم ايران على اسرائيل

عروبة الإخباري – ندد مسؤولو مالية مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى، الأربعاء، بهجوم إيران على …