رام الله: “سيدة الأرض” تكرم الإعلامي سلطان الحطاب

عروبة الإخباري – كرمت مؤسسة سيدة الأرض في رام الله، مؤخرا الإعلامي الأردني سلطان الحطاب في مبادرة تنظمها للعام الـ12 على التوالي، تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وبحضور عربي ودولي.
وقال الرئيس الفخري لمؤسسة سيدة الأرض أحمد مجدلاني إن هذه المبادرة تهدف إلى تكريم أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجدهم، إضافة إلى أصدقاء فلسطين في العالم، تعبيرا عن وفاء شعبنا الفلسطيني لأبنائه وأصدقائه.
و جرى خلال الحفل تكريم الإعلامي الأردني سلطان الحطاب،مدير دار العروبة للدراسات السياسية ورئيس تحرير موقع عروبة الإخباري ورئيس تحرير جريدة صوت الشعب ، مؤلف سلسلة في هوية المكان ألف كتب عن المدن الفلسطينية تجاوت الـ (20) كتاب، حائز على وسام القدس من الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات وعلى وسام الكوكب الأردني ووسام الاستقلال من الدرجة الأولى من الملك الحسين بن طلال كما حائز على وسام الثقافة والعلوم والفنون ومستوى الابداع من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
ومقدم للعديد من البرامج التلفزيونية والاذاعية كبرنامج شؤون سياسية في اذاعة المملكة الاردنية الهاشمية ومقدم البرنامج التلفزيوني ( حوار مع كبار ) في التلفزيون الأردني وبرنامج من عمان في التلفزيون الفلسطيني .

وكرّمت المؤسسة خلال الحفل شخصيات عامة على الصعيد الفلسطيني في مجالات مختلفة..

https://web.facebook.com/palsoul/videos/466444634280354/

 

شاهد أيضاً

مفوض أونروا: الجوع في قطاع غزة “من صنع الإنسان

عروبة الإخباري – قال مفوض عام وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، فيليب …