الرئيسية / فنون / شكران مرتجى تتمنى أن تكون أسيرة فلسطينية

شكران مرتجى تتمنى أن تكون أسيرة فلسطينية

عروبة الاخباري –تمنت الفنانة شكران مرتجى تجسيد دور أسيرة فلسطينية محرّرة ضمن عمل درامي فلسطيني، واعتبرت “أنّ الدراما الفلسطينيّة ستضيف لها الكثير، علماً بأنّ كلّ أعمالها الفنيّة لو كانت سوريّة هي مقدّمة لفلسطين”.
وتناولت مرتجى القضيّة الفلسطينية ومواضيع فنيّة ودراميّة أخرى أثناء إطلالتها في بثّ مباشر عبر صفحة وزارة الثقافة الفلسطينية على موقع “الفايسبوك” من خلال برنامج “طلّات ثقافية” أكدّت فيها أنّ “دمشق هي جزء لا يتجزأ من فلسطين، وسوريا ربّتها على حبّ فلسطين”، ولفتت إلى “أنّها من مدينة غزة، والدها فلسطيني ووالدتها من دمشق، وولدت في السعودية ثم انتقلت وعائلتها إلى سوريا التي ترعرعت في عاصمتها دمشق حيث درست فيها وتخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية”، موضحة أنها “زارت غزّة مرّة واحدة برفقة مجموعة من الفنانين بالتنسيق مع جمهورية مصر العربية”.

وأعلنت شكران أنها “لا تتكّلم في الأمور السياسية لأنها لا تحبّها وإنما هي تتكلم بالفن فقط”، إلا أنها شددّت على أنّ “عدوّتها هي إسرائيل”.

وأشادت النجمة السورية بمسلسل “التغريبة الفلسطينية” الرائع، وأشارت إلى أنها “كانت تتمنى المشاركة فيه”، لافتة في الوقت عينه إلى أنّها تكلّمت باللهجة الفلسطينية في مسلسل “حارة المشرقة”.

شاهد أيضاً

مصطفى خاطر يعتذر للشعب الكويتي بسبب حذائه

عروبة الإخباري  تفاجأ الممثل المصري مصطفى خاطر بهجوم غير مسبوق من الشعب الكويتي، بعدما ارتدى …

%d مدونون معجبون بهذه: