الاحد .. الحرارة تلامس الـ 30 في عمان

عروبة الاخباري – ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي ، وتصل ذروتها يوم الاحد فتكون اعلى من المعدل بحوالي 10 درجات ، وتلامس 30 درجة مئوية في العاصمة عمان.
وفي التفاصيل بحسب النشرة اليومية الصادرة عن دائرة الأرصاد صباح الجمعة :

 يوم الجمعة 03/04/2020

نهارا: بمشيئة الله الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.

ليــــــــلاً: الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتكون درجة الحرارة في عمان حوالي 19 درجة نهار و 10 مساء.

يوم السبت 04 /04/2020

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، حيث تسود أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من، احتمال تدني مدى الرؤية الافقية أحياناً بسبب الغبار في مناطق البادية.

وتصل درجة الحاراة العظمي في عمان الى حوالي 24 درجة ، والصغرى 15 درجة.

 يوم الاحد 05 /04/2020

بمشيئة الله توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل أعلى من معدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي (8-9) درجات مئوية، الأجواء جافة بوجه عام ودافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم العالية، الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة ومثيرة للغبار في العديد من مناطق المملكة، تتحول مع ساعات المساء إلى غربية معتدلة السرعة.

درجة الحرارة تصل في عمان الشرقية الى 30 والغربية الى 28 ، والصغرى قرابة 12 درجة ، كما تصل الحرارة في مناطق البادية والاغوار والبحرالميت والعقبة الى قاربة 35 درجة نهارا.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية

 يوم الاثنين 06 /04/2020

بمشيئة الله تتأثر المملكة بكتلة هوائية لطيفة الحرارة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتعود درجات الحرارة لقرابة 20 درجة مئوية في عمان الشرقة ، و18 في عمان الغربية نهار ، فيما تصل ليلا الى قاربة 8 درجات.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الافقية أحياناً بسبب الغبار في مناطق البادية، و احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية.

شاهد أيضاً

إغلاق المقبرة الإسلامية القديمة في الرصيفة بشكل نهائي

عروبة الإخباري – أغلقت بلدية الرصيفة في محافظة الزرقاء المقبرة الإسلامية القديمة في حي الرشيد …

%d مدونون معجبون بهذه: