السعيد: حلمت بكورونا قبل انتشاره!

عروبة الإخباري – أثارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد ضجة كبيرة بسبب تغريدتها على “تويتر” حول أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث قالت إنها رأت ما يحدث في الحلم أثناء تواجدها في العناية المركزة، الأمر الذي عرضها للسخرية من قبل متابعيها.
وكتبت: “تدرون؟ والله اللي صاير الحين كله حلمت فيه وأنا في العناية المركزة… بس بدال ما يكون الاسم كورونا كان اسمه بحلمي الجمرة الخبيثة. كان اللي قاعد يصير الحين شفته بالحلم. فعلاً العالم سيتغير والأزمة طويلة أطول مما تتخيلون وسيحتاج العالم لبعض والمتخاصمين سيضطرون للتصالح”.

ووجهت حديثها للكويتيين قائلة: “أقولكم مجاعة قادمة ماتصدقوني اقتصدوا وتراحموا وانبذوا العنصرية. البداية في الكمامات والمعقمات. ترامب يلطم بالإنجليزي والقادم صدقوني الأكل الرز والطحين والقمح ومستلزمات الحياة الأولى. ستتوقف السفن بعرض البحر وستتدخل الجيوش لسحبها لصالحها. شوفوا ترامب شيقول”.

وأضافت: “بأسلوبكم وتصرفاتكم الحالية سينفذ المخزون خلال مدة زمنية أقل من المعلنة بكثير ان لم تتوقف مطاحن الدقيق عن تكثيف الإنتاج عشان اذا خلصت الكمية البحومين ما يلاقون غيرها والكاشير يحدد رقم معين للمشتري لا يزيد عنه وكذلك باقي السلع الضرورية”.

وعلقت في تغريدة لاحقة: “الأزمة مطولة عدونا الهواء لا نعرفه ولا نستطع الوقاية منه وقاية حقيقية ولا نعلم متى سيجدون اللقاح ومتى ستنتهي الأزمة، لا بد من إطلاق حملة ترشيد الإنفاق ليكون المواطن مسؤول ويساعد الحكومة على الحفاظ على المخزون الإستراتيجي. بأسلوبكم الحالي المخزون لن يكفي المدة المتوقعة”. 

شاهد أيضاً

بعد سماعها نكتة… بريطانية استيقظت من غيبوبة 5 سنوات

عروبة الإخباري – قالت إمرأة بريطانية زارت إبنتها التي ترقد في غيبوبة عن لحظة لا …