الرئيسية / اقتصاد / الدكتور ماجد الساعدي يتبرع بمبلغ خمسين ألف دولار لوزارة الصحة

الدكتور ماجد الساعدي يتبرع بمبلغ خمسين ألف دولار لوزارة الصحة

عروبة الإخباري- أعلن رئيس مجلس الاعمال العراقي رئيس مجلس إدارة المجموعة الشرقية للاستثمار القابضة الدكتور ماجد الساعدي عن تبرعه بخمسين الف دولار لوزارة الصحة الاردنية ولدعم جهودها التي تبذلها لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.
وأهاب رئيس مجلس الاعمال العراقي الساعدي بالمستثمرين ورجال الاعمال العراقيين المقيمين بالاردن الى التبرع واعطاء المسؤولية الاجتماعية والوطنية الدور الاهم لتتضافر الجهود من أجل العمل على مكافحة الجائحة التي تجتاح العالم بأكمله.
ووجه الساعدي نداء هام وعاجل للرجال الاعمال والمستثمرين عبر موقع المجموعة إلى القيام بالتبرع العاجل إلى وزارة الصحة الأردنية والتي هي بأمس الحاجة إلى مبالغ نقدية لاستيراد أجهزة التنفس والعلاجات اللازمة.
وبدأ الساعدي حملة التبرع شخصيا بخمسين الف دولار أمريكي، وناشد جميع أبناء الجالية العراقية بالاتصال بالرقم (079708084/6 ) للتنسيق لجمع التبرعات ووضع قائمة بأسماء المتبرعين والمبالغ المتبرع بها ، وتقديمها إلى وزارة الصحة الأردنية.
وقدم الساعدي شكره وامتنانه لجلالة الملك عبدالله الثاني على توجيهاته بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين من ابناء الجالية العراقية بنفس الاجراءات العلاجية التي تقدم للمصابين من المجتمع الاردني، وقدم شكره أيضا للحكومة الأردنية على إجراءاتها الاحترازية في الحد من تفشي وباء الكورونا بالرغم من الامكانيات المحدودة.
وتاليا نسخة من النداء :

شاهد أيضاً

400 مليون دولار استثمار الصندوق السعودي الأردني في المجال الطبي

عروبة الإخباري – ثمّنت شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار قرار مجلس الوزراء الموقر الذي صدر …

%d مدونون معجبون بهذه: